العيال خرمت الحجز وهربت من القسم

صور لسجن مركز البلينا بسوهاج تظهر كيفية هروب 7 أحداث من داخل الحجز عقب إحداث فتحة في جدار السجن وهروبهم لمحافظة قنا وتم القبض عليهم بمركز ابو تشت وإعادتهم لمحبسهم مرة أخري.

تلقى اللواء مصطفي مقبل مدير أمن سوهاج إخطارا من الملازم أول محمد حسن القط ضابط منوب مركز البلينا بسماع صوت طرق علي باب حجز الأحداث وتم التقابل مع أحمد عبد الله أحمد 18 عاما والمحبوس احتياطيًا علي ذمة القضية رقم 1532 إداري المركز لسنة 2017 "أقراص مخدرة"، وتبين قيام 7 متهمين "أحداث" بالهروب من داخل غرفة حجز الأحداث المودعين بها عن طريق إحداث ثقب بحائط الحجز بأبعاد 35 سم × 40 سم بأسلوب النقب باستخدام ماسورة دش دورة مياه الحجز.

وتبين من الفحص هرب: علاء مخلوف 16 عاما المحبوس احتياطيًا على ذمة قضية "هتك عرض"، ومحمد جابر حماد 17 عاما والمحبوس احتياطيًا علي ذمة قضية"سرقة"، وسعيد أحمد مصطفي أحمد 17 عاما والمحبوس احتياطيًا علي ذمة قضية "سرقة"، وإسلام صبري أحمد 17 عاما والمودع على ذمة قضية "هتك عرض" والمحكوم عليه بالحبس 3 سنوات، وشهاب ضاحي أحمد عبد الغني 17 عاما، وشريف عادل رجب خليل 16 عاما والمودعين على ذمة قضية "سرقه بالإكراه" والمحكوم عليهما بالحبس3 سنوات، ونوح فوزي جابر علي 17 عاما والمودع على ذمة قضية "سرقة" والمحكوم عليه بالحبس 6 أشهر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي الهاربين، ومن جانبه أمر اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد إيقاف المقدم خالد محمد عشماوي نائب مأمور مركز شرطة البلينا والقائم بأعمال المأمور عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة وإحالة الواقعة لقطاع التفتيش.

شاهد... طريقة هروب مساجين من حجز مركز البلينا في سوهاجشاهد... طريقة هروب مساجين من حجز مركز البلينا في سوهاجشاهد... طريقة هروب مساجين من حجز مركز البلينا في سوهاجشاهد... طريقة هروب مساجين من حجز مركز البلينا في سوهاج

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة