الغزاة يقتلون العرب ويبقون على التيمية الدواعش الأعاجم!!!

..........................................

الغزاة يقتلون العرب ويبقون على التيمية الدواعش الأعاجم!!!

بقلم:ناصر العراقي

................................................

ليس اعتباطا أن يكون خاتم الأنبياء والمرسلين من العرب....وليس اعتباطا أن يكون القران عربيا...وان تكون لغة أهل الجنة عربية.... إن الله تعالى أعطى هذه الخصوصية للعرب ومن حق كل عربي أن يفتخر بذلك....ولكن هذا الأمر بالتأكيد يخلق الحسد والحقد لدى غير العربي من اليهود وغيرهم ، ولذلك فإن من يقرأ التاريخ يجد أن الغزاة يقتلون العرب ويبقون على الأعاجم !!!!!

ومن حسن الحظ أن نجد أن أحدًا من المحققين المعاصرين قد تطرق لهذا الأمر بالتحقيق البارع والتحليل الرائع ولقد اقتبست لكم هذا المقتبس من إحدى محاضراته في العقائد والتاريخ :

((أسطورة 35: الفتنة ... رأس الكفر... قرن الشيطان!!

الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!

الأمر الأول ...الأمر الثاني...الأمر السابع... الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة

النقطة الأولى: الطوسي:المورد 1... المورد ....2 المورد 3...

المورد3: الذهبي: تاريخ الإسلام 48/ (33): [سنة ست وخمسين وستمائة(655هـ)]: [كائنة بغداد ]:قال(الذهبي):

{{كان هولاكو قد قصد الأَلَمُوت، وهو معقل الباطنيّة الأعظم وبها المقدّم علاء الدين مُحَمَّد بن جلال الدين حَسَن المنتسب إلى نزار ابن المستنصر بن الظّاهر بن الحاكم العُبَيْدي الباطنيّ، فتُوُفي علاءُ الدين وقام بعده ابنُه شمسُ الشُموس، فنزل إلى هولاكو بإشارة النّصير الطُوسي عليه، وكان النّصير عنده وعند أَبِيهِ من قبل، فقتل هولاكو شمس الشّموس وأخذ بلاده وأخذ الروم((أخذ بلاده أي بلاد الإسماعيلية وأخذ بلاد الروم ما جانب الإسماعيلية ما يدخل الآن في حدود أو ضمن عنوان تركيا))، وأبقى بها ركن الدين ابن غياث الدين كيْخُسْرو صورة بلا معنى، والحُكْم والتصرّف لغيره}}

تعليق ا.... ب .....و ـ أقل ما يثبت من كلام الذهبي أن هولاكو قتل الحاكم الإسماعيلي (الشيعي) العربي وأباد اتباعه فيما أبقى على الحاكم السلجوقي( التيمي) التركي غير العربي بل وأبقاه في منصبه!! والحليم تَكْفِيه الإشارة!!!!

https://a.top4top.net/p_494o6mmg1.jpg!))

نعم الحليم تكفيه الإشارة يا أتباع التيمية فلماذا يقتل هولاكو الأمير العربي ويبقى على غير العربي حيا وفي منصبه ...ويأتي شيخكم ويحمل ابن العلقمي سقوط بغداد لأنه رافضي؟؟!!!!

ما هكذا تورد الإبل....!!!!!

وفي الختام أسجل لهذا المحقق الكبير هذا الجهد العظيم وهذه الوقفات التاريخية لرفع الظلم والحيف والتدليس الذي شوه الكثير من الحقائق التاريخية المهمة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة