الفتح الرباطي يهزم دفاع الجديدة وأولمبيك أسفي يُغرق سفينة النادي القنيطري

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-26
  • مشاهدة 12

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينمها مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ،برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ابراهيم البحري في الدقيقة 62.

ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي، عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم، والثاني على التوالي، مقابل خمسة تعادلات وسبع هزائم، مع مباراة ناقصة ضد فريق الجيش الملكي سيجريها يوم فاتح مارس المقبل، رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، إلى جانب فريقي المغرب التطواني المتعادل أمس مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة (0-0) و أولمبيك آسفي الفائز اليوم على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لواحد .

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم، بعد الأولى في الدورة الأولى أمام مضيفه اتحاد طنجة (4-1)، فتراجع إلى المركز الثالث، بعد أن تجمد رصيده عند 37 نقطة جمعها من 10 انتصارات وسبعة تعادلات . وفي المقابل واصل نادي الرجاء البيضاوي سلسلة نتائجه الجيدة بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي، على حساب مضيفه اتحاد طنجة في قمة مباريات الدورة 19 بهدفين لواحد.

وقلب فريق “النسور الخضر” في الشوط الثاني تخلفه بهدف كان قد سجله لطنجة اللاعب هيرفي من ضربة جزاء، لانتصار بهدفين تناوب على تسجيلهما كل من عمر المنصوري وليما مابيدي.

وبتحقيقه لانتصاره العاشر هذا الموسم، ارتقى فريق الرجاء إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة، خلف الوداد المتصدر بفارق نقطتين، وظل اتحاد طنجة خامسا برصيد 30 نقطة.

من جهته، فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه النادي القنيطري، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدفي الفريق “المسفيوي” كل من سعد أيت الخرصة (د77)، وطوني إدجوماريجوي (د85)، فيما وقع هدف “فارس سبو” الحادجي منصور با (د25).

وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق أولمبيك آسفي من المركز العاشر، إلى الثامن برصيد 23 نقطة، إلى جانب المغرب التطواني المتعادل أمس مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة من دون أهداف. فيما تأزمت وضعية النادي القنيطري في المركز الأخير، بمجموع 13 نقطة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة