القصة الكاملة لـ"إعدام الراقصة أميمة ومساعدها"

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-17
  • مشاهدة 3

ستظل قصص الراقصات مستحوذة على الرأي العام لفترة كبيرة على ما يبدو، فبعد قضية وفاة الراقصة "غزل" نتيجة فشل عملية جراحية، فوجئ أهالي الإسكندرية بصدور حكم بالإعدام على الراقصة أميمة، لاتهامها بقتل خادمتها مع سبق الاصرار.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قضت بإحالة أوراق راقصة "أميمة م" لفضيلة المفتي، والسجن المؤبد لأم وشقيقة الراقصة، وآخر لاشتراكهم في قتل خدمتها في شقتها والتمثيل بجثتها وتعذيبها مع سبق الإصرار.

وتنشر "الوطن" القصة كاملة لجريمة الراقصة التي تعود إلى سنة 2014 ورقمها 34526 جنايات المنتزه، والمقيدة برقم 4668 كلي شرق الإسكندرية، حيث اشتركت الراقصة أميمة المتهمة الأولى، مع مساعدها المتهم الثاني، وشقيقته ووالدتها المتهمان الثالثة والرابعة بقتل "ولاء م" خادمه الراقصة والتمثيل بجثتها.

وجاءت حيثيات الحكم برئاسة المستشار عبد الله عبد القادر، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، أن الراقصة "أميمة م" اشتركت مع مساعدها في العمل ووالدتها وشقيقتها في خطف المجني عليها خادمة الراقصة لاتهامها بالسرقة، وظلت المجني عليها متغيبة عن منزلها لمدة طويلة.

وأضافت الحيثيات أن المتهمة الأولى باشتراك باقي المتهمين خطفوا الخادمة، وقاموا بإحداث إصابات بالغة في جثة المجني عليها بالتبادل باستخدام بعض الآلات الحادة.

وأوضحت الحيثيات أن المتهمين ترصدوا وبيتوا النية وتعدوا بالضرب عليها وسكبوا عليها الماء المغلي، وأحرقوا جسدها بأداة يصدر منها لهب مكشوف لكي يجبروها على الاعتراف بجريمة سرقتها للمتهمة الأولى، حتى فارقت الحياة.

وشددت المحكمة أن المتهمين ظهرت لديهم نية واضحة للقتل، وخاصة المتهمة الأولى التي حرصت باقي المتهمين واشترطت بشكل أصيل في قتل المجني عليها.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة