شارك هذا الموضوع

اللاعب السابق عبيد الدوسري ينال تعاطف المغرّدين بعد حديثه عن أوضاعه المادية

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-10
  • مشاهدة 10

عاد لاعب الوحدة والأهلي السابق عبيد الدوسري إلى الواجهة مجددًا بعد اللقاء المثير الذي جمعه مع الإعلامي محمد الخميسي، ليلة أمس، في برنامج “وينك” على قناة “روتانا”.

وتحدث عبيد الدوسري عن مشواره الرياضي، وكيف انتهى به الحال، معبرًا عن ندمه أنه لم يهتم بتكوين نفسه وتأمين مستقبله خلال الفترة التي سبقت شطبه من النادي الأهلي.

وتحدث عبيد الدوسري عن ذكرياته، وتاريخه، ومشواره الكروي مع نادي الوحدة، وانتقاله إلى نادي الأهلي، وكيف انتهى به المطاف في الوقت الراهن.

وخلق عبيد الدوسري حالةً من التعاطف معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الإعلامي تركي العجمة إلى دعوة الكثير من لاعبي كرة القدم السعوديين المشغولين بصفقات الانتقال بين الأندية إلى مشاهدة حلقة عبيد الدوسري.

وتعاطف العديد من المغرّدين مع حالة عبيد الدوسري، خاصةً عندما تحدث عن أنه لا يملك بيتًا، وأنه ترك دراسته وتعليمه من أجل كرة القدم، ولم يلق التقدير المناسب.

وتحدث الدوسري عن قصة شطبه من النادي الأهلي، مؤكدًا أنه التقى الأمير محمد الفيصل بعد شطبه من النادي، حيث أكد له أنه سيحصل على راتبٍ شهري لم ينقطع حتى توفي الفيصل -رحمه الله-.

واشتكى الدوسري من تجاهل الوسط الرياضي له، وعدم السؤال عنه من قبل العديد ممّن كانوا -يومًا ما- من معجبيه ومحبيه، مؤكدًا أن اللاعب حسين عبد الغني هو الوحيد الذي يسأل عنه، ويتابع أموره المادية، ويرسل له كل ما يحتاجه.

ويذكر أن عبيد الدوسري من مواليد 2 أكتوبر 1975، وهو لاعب كرة قدم سعودي سابق، ويعتبر من الهدافين التاريخيين للكرة السعودية، حيث لعب مع نادي الوحدة السعودي ونادي الأهلي السعودي.

وشارك عبيد الدوسري مع منتخب السعودية لكرة القدم في عدة بطولات، وأُبعد عن المنتخب عام 2002م.

واستطاع عبيد الدوسري -خلال مشاركاته مع المنتخب السعودي- أن يسجل (30) هدفًا رسميًا في البطولات التي شارك فيها، حيث سجّل في أثناء معسكرات المنتخب (١٩) هدفًا وديًا، وهو الهداف الثالث بعد كلٍ من ماجد عبد الله وياسر القحطاني في المباريات التي حسمت نتائجها بالنقاط أو من خروج المغلوب.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري