المرجع الصرخي.. أئمة الدواعش بين سقوط روايات البخاري وبين التسليم بالتأويل

المرجع الصرخي.. أئمة الدواعش بين سقوط روايات البخاري وبين التسليم بالتأويل

من جهل ابن تيمية دائما تراه يذهب الى تأويل الاشياء والامور التي يقر بها فضلا لذلك انها امور بديهية لاتحتاج الى تأويل

فمثلا حسب كلامه فاذا قال شاهدت ربي شابا جعدا أمردا فقد شاهده كذلك يقينا، وإلا فتسقط كل روايات تنام عينه ولا ينام قلبه حتى من مسلم والبخاري، أو يضطرون للتأويل وحسب أهوائهم ومشتهياتهم في الوقت الذي يكفرون من يقول ويلتجيء للتأويل ويبيحون دمه وعِرْضَه ومالَه وكما يفعلون الآن من إرهاب وتفجيرات وقتل تحت عناوين التكفير والارتداد والتأويل والتصوف والرفض وغيرها من عناوين وافتراءات باطلة.

هذا ما اشار به السيد الصرخي

المحاضرة { 6 } من#بحث"#وقفاتمع....#توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"

#بحوث: تحليل موضوعي في#العقائدو#التاريخ_الاسلامي

17ربيع الاول 1438 هـ - 17-12-2016 م

ائمة الدواعش بين سقوط روايات البخاري وبين التسليم بالتأويل

وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أُسطورة (1 ): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (9): دعوة للوثنيّة والشاب الأمْرَد!!!:.. هنا أمور: 1..2..5..أسطورة (10): يرى ربّه في اليقظة!!!: أوّلًا.. ثانيًا..ثالثًا.. أسطورة (11): الرُّؤْيَا الفِتْنَة...وَالشَّجَرَة الْمَلْعُونَة:..أمر(1)..أمر(2).. أمر (8): أ.. ب..هـ. أسطورة (12): الربّ بين الحقيقة والتأويل المفقود!!!..أسطورة (13): يوسف رأى الكواكب لا غير..فافهم يا تيمية!!!اسطورة 14: قَدْ صَدَّقْ إبراهيم الرُّؤْيَا فهل صدّقَ التيمية الرؤيا؟؟ ...اسطورة15: لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا فهل صَدَقَ الأمرَدُ شيخَه؟؟ ...اسطورة16: رؤيا الأنبياء وَحيٌ.. فهل أوحى الشاب القطط لرسوله؟؟؟ .....إسطورة17: لا ينام قلبه..فهل الأمردُ علمُ اليقين وعينُ اليقين وحقُّ اليقين؟! ...رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين تنام عينه لكن لا ينام قلبه ابدا، فما شاهده فقد شاهَدَه بقلبه بعلم اليقين وعين اليقين وحقّ اليقين، فاذا قال شاهدت ربي شابا جعدا أمرد فقد شاهده كذلك يقينا، وإلا فتسقط كل روايات تنام عينه ولا ينام قلبه حتى من مسلم والبخاري، أو يضطرون للتأويل وحسب أهوائهم ومشتهياتهم في الوقت الذي يكفرون من يقول ويلتجيء للتأويل ويبيحون دمه وعِرْضَه ومالَه وكما يفعلون الآن من إرهاب وتفجيرات وقتل تحت عناوين التكفير والارتداد والتأويل والتصوف والرفض وغيرها من عناوين وافتراءات باطلة.

http://up.1sw1r.com/upfiles2/hrm45113.png

بالاضافة لمحاضراته القيمة المحاضرة رقم (12) من بحث (الدولة المارقة .. في عصر الظهور ...منذ عهد الرسول ( صلى الله عليه وآله وسلم)

https://www.youtube.com/watch?v=k53-hl2Gjhs

المحاضرة رقم 6 من بحث (وقفات مع .. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=lMW0-J-aYA4

وبحث (السيستاني ماقبل المهد الى مابعد اللحد)

https://www.youtube.com/watch?v=UB8QjaJkKSc&t=25s

بقلم علي البيضاني

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة