شارك هذا الموضوع

المرجع الصرخي : أسطورة: أهل التنزيه ونفي الجسم.. وأهل إثبات الجسم التيمية!!

المرجع الصرخي : أسطورة: أهل التنزيه ونفي الجسم.. وأهل إثبات الجسم التيمية!!

بقلم _احمد محمد العربي 
 
ابن تيمية يجسّم الله ويصوّره في عدّة صور وأتباعه الجهلة يصدقون هذه الخرافات فكفّروا كل المسلمين وكل مَن يناقش ويعارض فكرهم المنحرف فأنتم تجسّمون الله وتّتهمون المقابل به فأبن تيمية إتّهم الرازي لكتابه الذي أرسله لملك الشام بأن الرازي سيحصل على الشهرة والجاه من قبل الملك فأبن تيمية التهمة لديه جاهزة كما هو حال اتباعه الدواعش الذين يتّهمون المسلمين بأشدّ الإتّهامات بسبب إتّباعهم لشيخهم المزعوم الذي لا يهمه سوى تهديم دين الاسلام الذي جاء به النبي وآله وصحبه ليغرر بأصحاب العقول المتحجرة. هذا ما كشفه السيد الصرخي في محاضرتة السابعة عشرة من بحث "وقفات.. مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري"..
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش.. أسطورة (33): أهلُ التنزيهِ ونفيِ الجسم..وأهلُ إثبات الجسمِ التيمية!!!: الإمام الرازي ألّف {أساس التقديس}، وأهدى نسخة منه إلى مَلِك الشام، وأرفَقه بمقدمة أو رسالة فيها ذكر سبب تأليف الكتاب، مع بيان كونه أرسله هديّة للملك مع عبارات مديح وتمجيد له ولعدالته واستتباب الأمن في البلاد في عهده، يأتي ابن تيمية يردّ على الكتاب وحتى على مقدمة الكتاب... أسطورة (34): داعش: الأرض مسطّحة ثابتة..الشمس تدور حولها!!!...
جاء ذلك في المحاضرة {177} من بحث: "وقفات مع.. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري" ضمن سلسلة بحوث: تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للسيد الصرخي الحسني 13 جمادى الاولى 1438 هــ - 11 -2- 2017 مـ.
http://up.1sw1r.com/upfiles2/zro45664.jpg

===============
المحاضرة السابعة عشرة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/watch?v=MAxCbd5FGa4

===============
المحاضرة السابعة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري