المرجع الصرخي : الاقصائيون التيمية يعلِّقون فشلهم على الآخرين المخالفين لهم!!!

المرجع الصرخي : الاقصائيون التيمية يعلِّقون فشلهم على الآخرين المخالفين لهم!!!بقلم الرغيفي ابو حسنالاسلام معناه التسليم وعند المسلمين التسليم لاحكام الله وتعاليمه وبقدر ممكن تنفيذها على ارض الواقع لكي يكون المجتمع والدولة يسودها قانون يضمن الحقوق والاحقيات وتقديم المهم على الاهم وهناك طبعا ظروف معينة يلتزم بها المسلم عندما يطرح الاسلام امام شخص من غير ملته ومن كان من غير فكره او يختلف في عقيدته او عبادته واسلوب طرح موضوع الاسلام بحرص شديد لكي يصل دين الله ويتسع في باقي المعمورة وهنا نقول مثلا هناك من سكنة هذه الارض حيوانات من غير البشر علمنا الله كيفية التعامل معها فاعطى الله القوانين للتعامل مع العجماويات والنبات والصخر وكل ماهو مشترك في هذه الارض وتعلمنا كيف نسخرها لنفعنا مثلا هناك كتلة حديد صلبة تعلم الانسان كيف يصهرها ويجعل منها اشكال والوان. لفائدة البشرية وهناك امثلة كثيرة لا يتسع ذكرها لكن نريد ان نقول الاسلام ليس دين ارهاب وليس دين مفخخات انما دين تسامح ودين اعمال وعبادات ورثت لنا واخرى ملموسة. يعني كل كاذب يكره الاسلاميين وغيرهم حتئ من يعبد البقرة يكره الكذاب ويعزره وهنا لابد من التفاتة مهمة ان الدين الاسلامي بعيد عن من يدعي انه اسلامي لان الدين نظرية قدمت لنا بنموذج افضل ما يكون ابطال هذا النموذج النبي عليه الصلاة والتسليم والائمة الميامين والصحابة المنتجبين فاصبح الاسلام يخترق الامم والنحل تدخل للاسلام بدون سلاح او قطع رؤوس وبقئ ويبقئ محافظا على صفوته الئ يوم الدين لكن اليوم الدواعش والتيمية ومن لف لفهم وما نعرف من هو ورائهم من سرجون او احد خبراء اليهود الذي يريد اخضاع الناس بالقوة وقد بان فشلهم وانهم سيطروا علئ بلاد كثيرا لكن باتت تخرج منهم لانهم فاشلون كما بين السيد الصرخي الحسني دام ظله بعد ماكشف تاريخهم الذي يبنئ علئ القتل والخيانة والذبح لكن سبحان الله سيفشلون لانه ليس هكذا تورد الابل ونعطيكم مقطع من كلام السيد للتوضيح ان التيمية فشلوا بقيادتهم الفاشية ويرمون فشلهم على غيرهم الاقصائيون التيمية يعلِّقون فشلهم على الآخرين المخالفين لهم!!!وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد32: الكامل10/(307): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعَة عَشْرَةَ وَسِتِّمِائَة (614هـ)]: [ذِكْرُ مُلْكِ الْمُسْلِمِينَ دِمْيَاطَ مِنَ الْفِرِنْجِ]: قال (ابن الأثير): {{1..2.. 5ـ وَإِنَّمَا فَعَلَ ذَلِكَ لِأَنَّ النَّاسَ كَافَّةً خَافُوا الْفِرِنْجَ، وَأَشْرَفَ الْإِسْلَامُ وَجَمِيعُ أَهْلِهِ وَبِلَادِهِ عَلَى خُطَّةِ خَسْفٍ فِي شَرْقِ الْأَرْضِ وَغَرْبِهَا: أَقْبَلَ التَّتَرُ مِنَ الْمَشْرِقِ حَتَّى وَصَلُوا إِلَى نَوَاحِي الْعِرَاقِ وَأَذْرَبِيجَانَ وَأَرَّانَ وَغَيْرِهَا، عَلَى مَا نَذْكُرُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ تَعَالَى; وَأَقْبَلَ الْفِرِنْجُ مِنَ الْمَغْرِبِ فَمَلَكُوا مِثْلَ دِمْيَاطَ فِي الدِّيَارِ الْمِصْرِيَّةِ، مَعَ عَدَمِ الْحُصُونِ الْمَانِعَةِ بِهَا مِنَ الْأَعْدَاءِ، [[تنبيه: أـ تذكّروا مِن هنا أنّه قبل أكثر مِن أربعين عامًا مِن سقوط بغداد تحدَّث ابن الأثير عن غزو التتر لبلاد الإسلام ووصولهم إلى أذربيجان وأرّان وكذا نواحي العراق، وسترَون كيف أنّ ابن تيمية والمنهج التيمي، ولتبرير خيبة وهزيمة خليفة بغداد، ادّعى أنّ الخليفة تفاجأ بوصول التتر إلى بغداد وحصارها وحصار دار الخلافة حتى سقوطها، مُعَلِّقا كلّ ذلك على ابن العلقمي؟!! ب..]]..23..}}..المورد34...مقتبس من المحاضرة {33} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي-الحسني 13 رجب الأصب 1438 هـ -11-4-2017 مhttps://e.top4top.net/p_466y9q8y1.png

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة