المرجع الصرخي .. التكفيريون وأئمتهم التيمية عقولهم فارغة!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي

المرجع الصرخي .. التكفيريون وأئمتهم التيمية عقولهم فارغة!!

بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.

توجد عقول لا تفكر ولا تكلف نفسها تحريك خلاياها الدماغية أنملة واحدة , بل تأخذ الامور مسلمة من أئمتها التكفيرية , التي سلبتها تلك الحرية فأصبحت كالببغاوات تقلد غيرها , كم متحجرة وغبية ومع ذلك يوجد من يروج لها ويسلم لها مقاليد اموره , ومع الاسف الشيديد ان هذه القيادات والزعامات كانت ولازالت بيدها زمام امور المسلمين , نعم خدمتها عمالتها للاجنبي وأستباحتها لدماء المسلمين وهذا ما يفرح اعداء الامة الاسلامية , كيف لا وهي تجد من يقاتل المسلمين نيابة عنها , فهي تقتل الدين بالدين . وهكذا صدّق العقل التيمي برواية عمالة العلقمي لهولاكو واستشارته وتحريضه على قتل الخليفة العباسي , لقد كان هولاكو متجبرا طاغية كفرعون وهامان فهل يستطيع ابن العلقمي ان يضحك عليه ويقنعه بالصلح مع الخليفة ومن ثم يسخر منه ويقول له: إذا تم هذا الصلح سيتمكن الخليفة بعد ذلك فيجب قتل الخليفة ؟ وعلى ضوء ذلك وغيره علق المرجع الصرخي الحسني في محاضرته العقائدية التاريخية رقم (44) . فقال : {{ المورد5: الذهبي: سير أعلام النبلاء16/ (379ـ 385): [المستعصم بالله]: قال (الذهبي): {{1..2..11: أ ... و ـ وَقُتِلَ بَايْجُو نَوِيْنَ نَائِبُ هولاكو، اتهمه(هولاكو اتّهمهُ) بمكاتبة الخليفة. ز ... ن ... }} .

أقول: من هنا تعرف أخلاق هولاكو وسلوكه، ومن هنا تعرف بأنّه هل اقترح ابن العلقمي الصلح بين هولاكو وبين الخليفة واتفقوا على النصر، وبعد ساعات ابن العلقمي يضحك على هولاكو ويسخر منه ويقول له: إذا تم هذا الصلح سيتمكن الخليفة بعد ذلك فيجب قتل الخليفة ؟ لاحظ بايجو نوين نائب وفي المعركة وفي حال القتال مع ذلك قتله. لماذا؟ لأنَّ هولاكو اتهمه بمكاتبة الخليفة، فما هي المكاتبة؟ وما هو تفصيلها وصحتها؟ مع هذا قتله هولاكو، هذه هي شخصية هولاكو، هذا هو جبروت وبطش هولاكو، هل يقف أمامه ابن العلقمي ويقترح عليه؟ يا عقول فارغة !! }}.

مقتبس من المحاضرة {44} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني

22 شعبان 1438هـ 19 - 5 - 2017م

http://cutt.us/6DCx6..(رابط مقتبس الموضوع).

http://cutt.us/Sum2L.(رابط المحاضرة رقم "44" للمرجع الصرخي الحسني ).

http://cutt.us/JTuqy.( رابط منتديات المركز الاعلامي للمرجع السيد الصرخي الحسني ).

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة