شارك هذا الموضوع

(المرجع الصرخي: الدواعش التيمية يأخذون أحكامهم من الشيطان)

(المرجع الصرخي: الدواعش التيمية يأخذون أحكامهم من الشيطان)

_بقلم محمد علي محمد_

لابد للقارىء الكريم ان يعرف ان مايقوم به السيد الصرخي هو تحليل وتحقيق في العقائد والتأريخ المزيف الذي دفن حقيقته اعداء الأسلام للنيل من الدين الأسلامي والسنة النبوية وزرع الفتن بين المذاهب، وكما نرى اليوم ان الدواعش اتباع ابن تيمية يدعون بأنهم مسلمين ويدافعون عن الأسلام ومن جانب آخر يقتلون ويذبحون ويسفكون دماء كل من يخالفهم الرأي فهم يأخذون دينهم من الشيطان وينسبونه الى النبي والصحابة عليهم افضل الصلاة والسلام فكل مانراه من افعال قبيحة واجرام من قتل وسلب وذبح وتفخيخ لكل المسلمين هو بعيد كل البعد عن الأسلام وأفعال المسلمين فهم ارادوا بأفعالهم ان يغرروا بالمسلمين لينالوا من دين النبي محمد واله وصحبه وينشروا دين المارقة الدواعش ويصبح دين قتل واجرام بأسم الأسلام، وقد كشف المحقق الصرخي خداعهم وزيفهم في محاضرتة (الثانية عشر) من بحث (الدولة المارقة.في عصر الظهور.منذ عهد الرسول (صلى الله عليه وال وسلم)).

الدواعش التيمية يأخذون أحكامهم من الشيطان:

التبصرة لابن الجوزي: فِي فَضْلِ عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ (جَلَس ابن مسعود(رض)، وفي سكينة، ووقار، وحوله رهط من الصحابة والتابعين , يقص عليهم الطرائف , ويروي لهم النوادر فقال : {{لقى رجلٌ من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الشيطان في زقاق من أزقة المدينة فدَعاهُ الجنّي الى المصارعة، فصرعه الصحابي(رض)، فقال الجنّي: دعني، فتركه الصحابي، ثم قال الجنّي: هل لك في المعاوَدَة؟ فتصارعا، فصرع الصحابي الجنّي , وجلس على صدره ، ثم قال الصحابي: أراك شخصًا ضئيلا كَأَنَّ ذُرَيِّعَتَيْكَ(يَدَيْك) ذُرَيِّعَتَا كَلْبٍ أو جنّي، فقال الجني: والله إنّي منهم ، فقال الصحابي : ما أنا بالذي يدعُك حتى تخبرَني ما الذي يعيذُنا منكم؟ فقال الجنّي: أية الكرسي ، فقال رجل لابن مسعود (رض): مَن ذلك الرجل؟ فقال: ومن عسـى أن يكون إلا عمر}} الطبراني9:المعجم الكبير// الهيثمي:مجمع الزوائد9// ابن الجوزي في المناقب.

أقول: سؤال للمارقة وأئمتهم وشيوخهم مشايخ التكفير وسفك الدماء والإرهاب، لمّا يأتي ذاك الشيخ ، ذاك العالم ، ذاك الإمام ويقول لك: آية الكرسي فائدتها الاستعاذة من الجن، الآن وبناءً على أن الرواية صحيحة، فهذه المعلومة من أين أخذت؟ الشيخ الذي يأتي بهذه المعلومة من أين أخذها؟ من أين أخذ هذا الحكم؟ من أين أخذ هذه الفتوى؟ هل أخذ الفتوى من الخليفة الثاني؟ ما هو الجواب؟ أخذ الفتوى من الشيطان !! إذن هذا شيخكم إمام المارقة من أين أتاكم بهذا الحكم؟ من الشيطان، ليس من الخليفة الثاني لأن أولًا: الخليفة الثاني لم يروِ هذه الحادثة. وثانياً: لم نسمع أن الخليفة الثاني قال: إنّ آية الكرسي تستعمل للاستعاذة، وأنّ هذه المعلومة أخذت من الشيطان، وبعد هذا أيضًا سؤال، نقول: هل يعقل بأنّ الخليفة الثاني قد صدق الشيطان بهذا الادعاء؟ لو صحت الرواية، من قال: إنّ الشيطان قد صدق القول؟ هل تأكدوا من هذا الجواب من النبي صلى الله عليه وآله وسلم؟ النتيجة: من أين أخذوا المعلومة؟ من أين أخذوا استحباب قراءة أو الحكم بأنّ آية الكرسي لها صلاحية للاستعاذة وتستخدم للاستعاذة من الجن؟ أخذوا هذه المعلومة من الشيطان !! هذه أكثر من الأخذ من الإسرائيليات !!.

http://b.top4top.net/p_35209qoy1.png

===============

المحاضرة الثامنة عشرة ( السيستاني ما قبل المهد الى ما بعد اللحد )

https://www.youtube.com/watch?v=snIJYzLGmKU

===============

:: المحاضرة السادسة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"

https://www.youtube.com/watch?v=avcs1W0kRGI

===============

المحاضرة الثانية عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"

https://www.youtube.com/watch?v=k53-hl2Gjhs

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري