المرجع الصرخي .. الدواعش القتلة مارقة الفكر والدين والأخلاق!!!!

المرجع الصرخي .. الدواعش القتلة مارقة الفكر والدين والأخلاق!!!!

بقلم: ناصر العراقي

الدواعش المارقة يكفرون الشعوب المسلمة بدعاوى واهية في حين نراهم يغضون الطرف عن الحكام الذين تحالفوا مع الفرنج والصليبيين وكما حدثنا التأريخ عن صلاح الدين الأيوبي ونور الدين والملك الصالح وغيرهم ومن الخلفاء العباسيين الذين تحالفوا مع الفرنج وغيرهم ضد أخيه المسلم من نفس مذهبه وطائفته؟؟؟!!!!

وهو ماتطرق إليه المرجع والمحقق الكبير الصرخي الحسني في محاضرته(25) من بحثه الموسوم (وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) ومما جاء  فيها:

الدواعش القتلة مارقة الفكر والدين والأخلاق

وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: المورد1..المورد2..المورد10:

قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ إِحْدَى وَسَبْعِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(571)]:[ذِكْرُ انْهِزَامِ سَيْفِ الدِّينِ مِنْ صَلَاحِ الدِّينِ]: فِي هَذِهِ السَّنَةِ، عَاشِرَ شَوَّالٍ: 1... 2 ... 3ـ وَكَانَ صَلَاحُ الدِّينِ فِي قِلَّةٍ مِنَ الْعَسَاكِرِ؛ لِأَنَّهُ كَانَ صَالَحَ الإفرِنْجَ فِي الْمُحَرَّمِ مِنْ هَذِهِ السَّنَةِ، عَلَى مَا نَذْكُرُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ، وَقَدْ سَيَّرَ عَسَاكِرَهُ إِلَى مِصْرَ، فَأَرْسَلَ يَسْتَدْعِيهَا ...

أقول : المصالحة مع الإفرنج والتحالف معهم والإستعانة بهم كانت مسألة طبيعية جدًا !! وينتهجها كل الأطراف الإسلامية بلا فرق، السنية والشيعية... أحدهم يتحالف مع الإفرنج ومع الصليبيين ومع المجرمين مع القتلة ضد أخيه المسلم السني من نفس مذهبه ومن نفس طائفته ومن نفس دينه، فلماذا يا دواعش ويا مارقة يا قتلة لماذا تكفرون الشعوب بدعوى أنهم سكتوا على الحكام الذين تحالفوا مع دول أخرى، مع هذه الدولة الغربية الأوربية المسيحية الصليبية أو مع تلك الدولة الأوربية أو الشرقية الإلحادية أو الوثنية أو الشيوعية أو الشيعية أو الرافضية أو الصوفية أو المعتزلية وهو هذا الحاكم تحالف مع هذه الدولة أو مع تلك الدولة كما تحالف سابقًا صلاح الدين والملك الصالح ونور الدين وغير هؤلاء والخلفاء العباسيون ؟! هل يحل لأولئك ويحرم على هؤلاء؟! إذا كانت القضية حلال ومباحة فلماذا الآن تكون حرامًا؟! تكفرون الحاكم فتكفرون الشعوب لأنها كما تدعون سكتت على تصرف الحاكم، فتباح كل الدماء والأموال والأعراض، إنّه مقياس باطل ونفاق وضلال .

مقتبس من المحاضرة {24} من #بحث :

" وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"

#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني

11 جمادى الآخرة 1438 هــ - 10 -3- 2017 م

http://a.top4top.net/p_43788fnl1.png

https://www.youtube.com/watch?v=pyg3QCollVI

المحاضرة رقم 22من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=jda2uHVRQdU

المحاضرة رقم 23من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=q_vsT43tVyI

المحاضرة رقم 24من بحث (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)

https://www.youtube.com/watch?v=gUvDGGpyh70

وهكذ نرى أن الدواعش المارقة يكيلون بمكيالين فهم يكفرون الشعوب بدعوى أنهم سكتوا على حكامهم الذين تحالفوا مع دول غربية أو صليبية أو إلحادية ويسكتون عمن تحالف مع هذه الدول سابقاً من الحكام الإسلاميين باستثناء الخلفاء الراشدين....إنه مقياس باطل ...إنه نفاق وضلال وانحراف ....فكيف يحرم على هؤلاء ويحل لأولئك؟؟؟!!!

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة