(المرجع الصرخي :المارقة يخالفون أمر الله وينكرون الوصية)

(المرجع الصرخي :المارقة يخالفون أمر الله وينكرون الوصية)

_بقلم محمد علي محمد_

ان الله جعل الأنبياء والرسل هم خلفاء في الأرض ليكونوا اوصياء الله وعلى البشر طاعتهم والأخذ بأوامرهم فهم حجج الله على الارض ومخالفتهم مخالفة الله سبحانه وهذا ما يعتقد به كل المسلمين حتى خرجت لنا بعض العصابات المرتزقة مارقة اخر الزمان فكفروا كل من يعتقد بالأنبياء والرسل الذين بعثهم الله فنقول للمارقة لماذا يا من تدعون انكم مسلمون وتدافعون عن الإسلام لماذا تخالفون أمر الله وتنكرون وصيته ؟فالخليفة او الرسول او النبي او الامام هو منصب من الله سبحانه وهنالك شواهد وادلة وآيات قرآنية تدل على هذا المعتقد فلماذا تقتلون وتبيحون دماء كل من يعتقد بالامام والخليفة ؟هذا ما بينه سماحة السيد الصرخي .في محاضرته الرابعة عشر 14 من بحث.الدولة المارقة.في عصر الظهور .منذ عهد الرسول ..صلى الله عليه واله وسلم .حيث قال !!

قال تعالى {{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً * قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ * قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ}}البقرة30

أ ـ ... ب ـ ... جـ ـ ... د ـ ثم قال ابن كثير: {{وقد استدل القرطبي وغيره بهذه الآية على وجوب نصب الخليفة، ليفصل بين الناس فيما اختلفوا فيه }} .

أقول : إذن وجوب تنصيب الخليفة، وجوب تنصيب الإمام من أين؟ الوصية بالإمام من أين؟ من الله سبحانه وتعالى، إذن لو تصدى شخص لتنصيب الإمام، أو للإشارة الى تنصيبه أو لتشخيصه أو للوصية به ، لو اوصى بهذا هل هذا العمل اسرائيلي؟!! هل هذا العمل سبئي؟!! يهودي؟!! ماذا تقولون للمارقة عندما يأتي الحديث عن مجرد عنوان الوصية ينكرون كل ما أتى من عبارات والفاظ ومعاني قرآنية ونبوية عن الوصية!! لماذا؟ حتى لا ينصرف الذهن الى ما يقال عن وصية النبي صلى الله عليه واله وسلم للإمام الذي سيكون بعده ، إذن وجوب نصب الإمام قد دل عليه القرآن يقول ابن كثير: وقد استدل القرطبي وغيره بهذه الآية على وجوب نصب الخليفة، ليفصل بين الناس فيما اختلفوا فيه .

مقتبس من المحاضرة { 14 } من بحث

#الدولة..المارقة...في #عصر_الظهور...منذ #عهد_الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم)

#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي 30 ربيع الاول 1438 هـ - 30 - 12 - 2016 مhttp://up.1sw1r.com/upfiles2/zm076316.jpg

===============

 : المحاضرة الرابعة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"

https://www.youtube.com/watch?v=xBsVT3NoibA

===============

المحاضرة الثامنة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري" https://www.youtube.com/watch?v=tU3_ZrXOerM

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة