شارك هذا الموضوع

(المرجع الصرخي: اين ربّ التكفيريين الشاب الأمرد من فلق الصبح)

(المرجع الصرخي: اين ربّ التكفيريين الشاب الأمرد من فلق الصبح)

_بقلم محمد علي محمد_

لقد تبيّن ان منهج بن تيمية هو منهج تدليس وكذب وإفتراء من اجل ضرب مذهب النبي والصحابة عليهم افضل الصلاة والسلام والتغرير بالسذج واصحاب العقول الخاوية ليمرروا كذب ونفاق شيخهم الذي أراد الإطاحة بمذهب النبي محمد (صلى الله عليه واله وسلم) فنقول لإبن تيمية ومَن سار في فلكه ونهجه القاتل يامَن تدعون الدفاع عن النبي والصحابة هذه روايات وأحاديث صحيحة من قبل الصحابة وام المؤمنين عائشة تُبيّن كذب ونفاق بن تيمية الذي يدعي انه رأى ربّه وجسَّمه، فهذه الأحاديث قد كشفت كل زيف وخداع بن تيمية وأتباعه الذين يعبدون ربّ بن تيمية الذي أباح لهم قتل وذبح وتفجير كل من يخالف نهجهم المسموم الذي أرادوا به الإطاحة بإعتقاد المسلمين بالله سبحانه والنبي ونهجه الذي ساروا عليه. ولأجله فقد كشف السيد الصرخي كل مخططاتهم وافكارهم الشيطانية في محاضرتة السابعة من بحث وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الأسطوري حيث قال: أين ربّ التكفيريين الشاب الأمرد من فَلَق الصُّبْح؟؟..

وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش.. أسطورة (18): الرُّؤْيَا الصَّادِقَةُ كفَلَقِ الصُّبْحِ.. فأين ربّكم الأمرد؟!!:1....4ـ البخاري: التعبير: {{عَنْ عَائِشَةَ(رض) أَنَّهَا قَالَتْ: {أَوَّلُ مَا بُدِئَ بِهِ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وآله وسلم مِنَ الْوَحْىِ الرُّؤْيَا الصَّادِقَةُ فِي النَّوْمِ ، فَكَانَ لاَ يَرَى رُؤْيَا إِلاَّ جَاءَتْ مِثْلَ فَلَقِ الصُّبْحِ ، فَكَانَ يَأْتِى حِرَاءً فَيَتَحَنَّثُ فِيهِ - وَهْوَ التَّعَبُّدُ –..}..قَالَ ابْنُ عَبَّاسٍ: (فَالِقُ الإِصْبَاحِ) ضَوْءُ الشَّمْسِ بِالنَّهَارِ، وَضَوْءُ الْقَمَرِ بِاللَّيْلِ}} (هل يوجد شك في ضوء الشمس بالنهار؟ هل يوجد شك في ضوء القمر بالليل؟ لا يوجد شك، فبهذا اليقين، وبهذا الوضوح، وبهذه التمامية وبهذا العلم والجزم والاطمئنان واليقين تتحقق الرؤيا كما قالت السيدة عائشة: فكان لا يرى رؤيا إلا جاءت مثل فلق الصبح.

أقول: فأين ربّ التكفيريين الشاب الأمرد من فَلَق الصُّبْح كضَوْءِ الشَّمْسِ بِالنَّهَارِ، وَضَوْءِ الْقَمَرِ بِاللَّيْلِ، فهل يُنكِر التيمية هذه الاحاديث الصحيحة ويسقطونها حتى من مسلم والبخاري أو انهم يعترفون ويُقِرّون بأنهم على نهج شيخهم ابن تيمية يقولون ويصرّحون ويؤكّدون أنّ رؤيا الربّ الشاب الأمرد الجعد كانت في اليقظة وعبثا حاولوا انكارها؟!!! نحن ذكرنا سابقًا: أي تمثيل أي تشبيه أي جسمية فهي غير مقبولة لا عقلًا ولا شرعًا سواء أكانت في المنام في اليقظة في حالة المعراج أو في حالة الآخرة أو في أي وقت من الأوقات، لا فائدة في هذا المكر والخداع في طرح الأمور .

http://e.top4top.net/p_359wxby51.jpg

===============

المحاضرة الثالثة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"

https://www.youtube.com/watch?v=0Y1NdosnJiI

==============

المحاضرة الثامنة عشرة ( السيستاني ما قبل المهد الى ما بعد اللحد )

https://www.youtube.com/watch?v=snIJYzLGmKU

===============

لمحاضرة السابعة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري" https://www.youtube.com/watch?v=GzMvE1jPaek

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري