المرجع الصرخي :ايها الدواعش ..النصر بالجند لا يتحقق إلا باليوم الموعود والرجعة ..

  • الكاتب صادق حسن
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-22
  • مشاهدة 31

المرجع الصرخي :ايها الدواعش ..النصر بالجند لا يتحقق إلا باليوم الموعود والرجعة ..

بقلم _احمد محمد العربي 
 ان مايقوم به السيد الصرخي من تحليل موضوعي للتأريخ هو ليس تجريح للأخرين بل لكشف وأظهار حقائق غابت على المسلمين ولم يتجرأ احد على كشفها مدى العصور فبسبب هذا الأهمال من المتخصصين ظهرت لنا تحريفات وبدع بأسم الاسلام والمسلمين من قبل الدواعش المارقة فكفروا كل من يناقش ارائهم فهم يعتقدون ان النصر بالجند والقتال وتكفير الاخرين ولا يسمحوا لأحد ان يعبر عن ارائه وأفكاره وكأنهم هم من اسس الدين , فقد ناقش فكرهم السيد الصرخي وابطل معتقدهم الذي ارادوا به ان يغرروا ببعض المسلمين .( فقد قال الله تعالى في كتابه الكريم 
 ((وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنْصُورُونَ )) (طبعًا النصر له مصاديق كثيرة، النصر بالأخلاق وبالإيمان وبالتقوى وبالحجة وبالحرب وبالقتال والتمكين وبالخلافة وبالإمامة وبالحكم، لها مصاديق، التفت جيدًا: تحدث عن الجند، إذن تحدث عن واقع عسكري، عن معركة، عن نصر عسكري هذا أحد المصاديق، لكنه أبرز هذا المصداق، وأعطى لهذا المصداق خصوصية وخصه بالذكر، قال: ((وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنْصُورُونَ ، وَإِنَّ جُنْدَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ ،)) .. بأي شيء سينصرون؟ ينصرون بكل شيء، ومن النصر هذا النصر بالجند من الأنبياء انتصر بالجند؟ من تحقق وانطبق عليه وصدق عليه هذا العنوان: هو وجنده صدق عليه عنوان وإن جندنا لهم الغالبون؟ ... لم يصدق، لم يتحقق، لا مع نوح، ولا يوجد لنوح جند وينتصر على قومه، وما انتصر على قومه، ولا لإبراهيم ولا لإسماعيل ولا لموسى ولا لإلياس ولا ليونس ولا لغيرهم، تحقق النصر الجزئي على يد بعض الأنبياء، لكن لم يتحقق النصر بالجند لأكثر وللجزء وللأكثرية العظمى للأنبياء سلام الله عليهم،،،متى يتحقق؟ لا يوجد إلا باليوم الموعود وإلا بالرجعة حتى يتحقق عنوان الجند وبعد هذا عنوان النصر والغلبة).
 ((..فَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّى حِينٍ وَأَبْصِرْهُمْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ )) بعد أن قال: وإن جندنا لهم الغالبون، متى؟ إذا كان النصر وكانت الغلبة فعلية واقعية آنية، لماذا قال: تولى عنهم حتى حين؟؟؟
 ((فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ وَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّى حِينٍ وَأَبْصِرْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين))سورة الصافّات).
 مقتبس من المحاضرة الحادية عشر من بحث ..الدولة .المارقة.في .عصر .الظهور ...منذ ..عهد الرسول ..صلى الله عليه واله وسلم 
https://www.youtube.com/watch?v=D6mHRpaFppk
===============
المحاضرة السابعة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM
 ===============

المحاضرة الثامنةعشرة من بحث وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري https://www.youtube.com/watch
===============
المحاضرة التاسعة عشرة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة