المرجع الصرخي ..تجليات التيمية لصور ربهم النورانية في البقرة والعجل والنار وبوذا والوثن !!

المرجع الصرخي ..تجليات التيمية لصور ربهم النورانية في البقرة والعجل والنار وبوذا والوثن !!

بقلم_احمد محمد العربي 
 الدواعش التيمية يحسبون أنفسهم على الإسلام والمسلمين وأفعالهم تدل على الكفر والالحاد الله يقول في كتابة الكريم (لا تدركه الأبصار )وهم وشيخهم المزعوم يجسمون الله ويصورونه كيف ما يشاؤون فأي إسلام وأي دين تتبعون أنتم دينكم كدين عباد البقر وبوذا والنار والوثن فالمسلمين بكل أطيافهم يعتقدون بما جاء به النبي وآله وصحبه وبما جاء به القرأن الكريم هذا مابينه السيد الصرخي في محاضرتة الثالثة عشرة من بحث(وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) 
مبارك للتيمية برهان شيخ دواعشهم على رؤية ربّهم الأمرد بالعين !!! 
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (29): ابن تيميّة يَستدِلّ بـ {أبلَغ ما يقال لإثبات رؤية العين}!!: قال شيخ التيمية: {{فتبيَّن أنّ القاضي ليس معه ما اعتمد عليه في رواية اليقظة إلّا قول ابن عباس وآية النجم، وقول ابن عباس قد جمعنا ألفاظه، فأبلغ ما يقال لمَن يثبت رؤية العين إنّ ابن عباس أراد بالمطلق رؤية العين لوجوه:..}}. بيان تلبيس الجهمية:7: 288، أقول:1ـ لاحظ أنّه يتحدَّث هنا عن قول ابن عباس وإثبات أنّه أراد رؤية العين، أمّا آية النجم فلم يذكرها، 2ـ إنّه يقصد هنا الخبر الرابع الذي ذكره الرازي، حيث أنّ الخبر الخامس قد اعترض عليه شيخ التيميّة وزَعَمَ أنّه في المنام، وأكّد على أنّه في المنام بادعاء أنّه ليس في واقعة إسراء، وأنّه كان في المدينة وليس مكّة!!!..الوجه الثالث: قال شيخ التيمية: {{أبلغ ما يُقال لمَن يُثبت رؤية العين..الثالث: إنّ في حديث عِكرِمة {أليس يقول الربّ (تعالى) {لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ} الأنعام:103، فقال (ابن عبّاس) لا اُمَّ لك، ذاك نورُه الذي هو نورُه، إذا تجلّى بنوره لا يدركُهُ شيء}: أ ـ ومعلوم أنّ هذه الآية إنّما يعارَض بها مَن يُثبت رؤية العين. ب ـ ولأنّ الجواب بقول {ذاك نوره الذي هو نوره إذا تجلى بنوره لا يدركه شيء}، يقتضي أنّ الإدراك يحصل في غير هذه الحال [[أي في غير حال التجلي بالنور، فالتجلّي بالنور هو الذي لا تدركه الأبصار، أمّا التجلي بغير النور وبصور أخرى، فلا محذور فيه، ولا شك في أنّ الأبصار تدركه يقينًا كما أدركتْ الأبصار الشاب الأمرد والشاب المسيح والشاب أو الشيخ عزَيْر أو الشيخ فلان أو الولي فلان أو الصوفي فلان أو فلان، بل وكما أدركتْ الأبصار الربّ المتجلِّي ببقرة أو عِجْل أو نار أو بوذا أو الوثن أو الكوكب أو الشمس أو القمر أو غيرها مِن صور للربّ قد تجلّى بها غير التجلّشي بنوره!!!]]. جـ ـ وإنّ ما أخبر به مِن رؤيته هو مِن هذا الإدراك الذي هو رؤية البصر، وأنّ البصر أدركه، لكن لم يدركه في نوره الذي هو نوره الذي إذا تجلى فيه لم يدركه شيء. د ـ وفي هذا الخبر مِن رواية ابن أبي داود أنّه سُئل ابن عباس هل رأى محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) ربَّه؟!! قال (ابن عباس): نعم، قال (السائل): وكيف رآه؟!! قال (ابن عباس): في صورة شاب دونه ستر مِن لؤلؤ كأنّ قدميه في خضِرة، فقلت أنا لابن عباس: أليس في قوله {لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ} الأنعام: 103، قال (ابن عبّاس): {لا أُمَّ لك ذاك نوره الذي هو نوره إذا تجلَّى بنوره لا يدركه شيء}، وهذا يدلّ على أنّه رآه وأخبر أنه رآه في صورة شاب دونَهُ سِتر وقَدَماهُ في خَضِرة، وأنّ هذه الرؤية هي المعارَضة بالآية والمجاب عنها بما تقدّم. هـ ـ فيقتضي أنّها رؤية عين كما في الحديث الصحيح المرفوع عن قتادة عن عِكرِمة عن ابن عباس قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): {رأيت ربي في صورة شاب أمرَد له وفرة جَعْد قَطَط في روضة خضراء}}}. أقول: مبارك للتيمية دليل في دليل في دليل وبرهان مِن شيخ التيمية يُثبت فيه رؤية العين وفي اليقظة للربّ الشابّ الأمرد الوفرة الجعد القطط في روضة خضراء!!! وما بعد الحق إلّا الضلال والتجسيم وعبادة الوثن الشاب الأمرد!!!..الوجه الخامس..أسطورة (30): ابن تيمية يؤكِّد ويؤكّد..وأتباعه يُنكرون!!!..أسطورة (31): رأى ربّه مرَّتين..صُوَر الربّ الأرضيّة والسماويّة!!!.. أقول هنا خطوات: خطوة1..خطوة2..خطوة6...
مقتبس من المحاضرة { 13} من #بحث
" #وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"
#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التأريخ_الإسلامي للمرجع الديني الأعلى السيد الصرخي
29 ربيع الثاني 1438 هـ 28-1-2017مـ
https://www.youtube.com/watch?v=9lW7zuYL_NQ
===============
المحاضرة الخامسة عشرة وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري 
https://www.youtube.com/watch?v=QvCj3wsXQDQ
 ===============

المحاضرة الرابعة عشرة وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوريhttps://www.youtube.com/watch?v=4xVF6ARapIw
===============
المحاضرة السابعة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة