المرجع الصرخي: فتن ابن تيمية وأتباعه مزّقت المسلمين وبلدانهم

  • الكاتب صادق حسن
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-22
  • مشاهدة 14

المرجع الصرخي: فتن ابن تيمية وأتباعه مزّقت المسلمين وبلدانهم

بقلم _احمد محمد العربي 
 ان كل المسلمين كانوا وما زالوا يعيشون في ظل دين النبي وآله وصحبه عليهم افضل الصلاة والسلام وحيث ما جاء به هذا الدين الحنيف الذي جاء بالرحمة والمحبة والسلم والسلام فبعض المرتزقة ممن يدعون انهم مسلمين لكن يعملون لتهديمه بأفعالهم فقد تركوا ماجاء به الاسلام وانتهجوا منهج التكفير والقتل والاجرام لانهم يأخذون احكامهم من شخصيات كل همها زرع الفتن والتقاتل بين المسلمين وهذا ما نراه في ارض الواقع من الدواعش المارقة الذين يأخذون دينهم من شيخهم ابن تيمية الذي احل لهم كل هذه الافعال الشنيعة فعلى جميع العلماء والمختصين ان يتصدوا لهذه الهجمة الشرسة على سنة النبي صلى الله عليه واله وسلم وما جاء به من رسالة واحكام شرعية اخلاقية فعلى جميع المسلمين ان ينصروا ويدافعوا عن هذا الدين ويتصدى لهذا المنهج القاتل. ومن هذا المنطلق فقد تصدى السيد الصرخي وكشف مخططات ابن تيمية واتباعة وما جاؤا به من خطر على الامه الاسلامية وهذا في عدة بحوث و محاضرات بعنوان "وقفات مع.. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري" وهذا احد مقتبسات البحث وللأطلاع اعمق اليك ايها القارئ روابط المحاضرات في اسفل المقتبس:
 شيخ التيمية وأتباعه دائمًا يجعلون كلَّ مورد وكلَّ فكرة وكلَّ رأي يصبّ في منهج التفريق والتكفير وإباحة الدماء، ويترتب على منهجهم أن يكون موردُ الخلاف خطيرًا مُهلكًا مدمِّرًا إلى حد التكفير والإرهاب وسفك الدماء، ومن هنا جاء ويجيء ويتأكد كلامُنا ونقاشاتُنا مع الشيخ ابن تيمية وما ترتب على كلامه ومنهجه من فتن ومضلاتها، التي مزّقَت المسلمين وبلدانهم وَزُهِقَت مئاتُ آلاف الأرواح المسلمة بسببها على طول الزمان .
جاء هذا في المحاضرة {188} من بحث: "وقفات مع.. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري" ضمن سلسلة بحوث: تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للسيد الصرخي الحسني 19 جمادى الاولى 1438 هــ - 17 -2- 2017
م.
http://up.1sw1r.com/upfiles2/nqc16380.jpg
 ===============

المحاضرة الثامنةعشرة من بحث وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري https://www.youtube.com/watch
===============
المحاضرة التاسعة عشرة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
https://www.youtube.com/

===============
المحاضرة السابعة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة