المرجع الصرخي كل شيء حرام إلا ما يسمح به أئمة المارقة الدواعش

المرجع الصرخي كل شيء حرام إلا ما يسمح به أئمة المارقة الدواعش ضياء الراضي الازدواجية والخداع الذي هو السائد على سلوك ونهج المارقة خوارج العصر الدواعش فنرى التضليل والتشويش للأفكار ونشر الأفكار الإلحادية ونشر الخرافات والأساطير التي تربوا عليها واتخذوها ديناً لا خلاف فيه وكل من يخالف هذ الفكر فكر الأساطير والبدع فهو خارج عن الدين مسفوح الدم منهوب المال ومهتوك العرض ومسلوب الكرامة وهذه صورة قد شوهدت ولا يمكن إنكارها حيث أن الدواعش نراهم يحرم كل شيء وكل شيء عندهم حرام فقد قتلوا وسلبوا واستباحوا وهذا محلل في دينهم في عقيدتهم من ضمن أساسيات فكرهم الإلحادي الذي بفضل سماحة المحقق الصرخي الحسني الذي كشف الحقيقية الغائبة عن أذهان الجميع وكيف أنه من خلال اعتقادات هؤلاء المارقة دعوى معلنه إلى عبادة الأوثان إلى عبادة الأصنام من خلال ما يعتقدون بالذات الإلهية (حيث إنه من ضمن أفكارهم المدسوسة هي أن العبد يرى ربه بالهيئة التي يريدها ويعتقد بها ) فهذه الاعتقادات وهذه الأفكار وهذه المباحات التي يحلونها على أنفسهم وأن من لا يؤمن بها فهو جهمي رافضي كافر مشرك إلى آخره وهذا ما أشار إليه المرجع الصرخي خلال بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري) المحاضرة الثامنة عشرة حيث بين سماحته كيف أن هؤلاء غيروا حتى الاتجاهات وغير اسماء البلدان وغيروا كل شيء من أجل أن يمرروا ما يريدونه ما يعتقدون به من أجل تشويش فكر المتلقي من أجل الإساءة للإسلام والمسليمن وهذا مابينه سماحته بقوله : ) على المسلمين حَجْرٌ فكريٌ عقليٌ شامل تام، فكل شيء حرام إلا ما يَسمَحُ به المارقة، أما للتكفيريين المارقة فكل شيء مباح حتى زهْقِ الأرواح وانتهاك الأعراض وسلب الأموال، وهنا نرى الشيخ الألباني: أـ تَرَكَ مسلما والبخاري فذهب الى غيرِهما، وزَعم انه صحيح على شرط الشيخين!!! بالرغم من انهما لم يذكرا الرواية ولا يوجد أي مقتضي لعدم ذكرها إضافة الى انهما ذكرا العديد من الروايات التي تخالفها وتعارضها، ومنها التي بنفس المعنى وفيها عنوان نجد وعنوان المشرق، والتي بمعان اُخَر كالتي تتضمن مواقيت الإحرام، وغيرها ب ـ لم يكتفِ بذلك بل أتى بخَطوة(خُطوة) بل خَطَوات(خُطُوات) إضافية في التدليس، فأتى مثلا بعناوين {تابَعَهُ} موحِيا للمتلقّي تأكيدَ صحّة الرواية وتقويةً لها، جـ ـ خطوة تدليسية احترافية رجَعَ الى البخاري ومسلم فقال ذَكَراه أيضا!! وهما لم يذكراه ولم يذكرا ما في معناه بل ذكرا ما يخالفه ويعارضه. دـ تحريف ابداعي آخر، ففي سياق الكلام وكأن القضية مسلّمة ولا خلاف فيها، ذَكَرَ {نجدنا بدل عراقنا وهو نفس المعنى}، سبحان الله تدليس وكذب وجهل فوق التصور!!! وسيأتي تفصيل أكثر عن المسألة، واستبق البحث هنا بذكر شاهدين يدحض كل مدّعياته: (1)البخاري: الاستسقاء: [..عَنْ نَافِعٍ عَنِ ابْنِ عُمَرَ: قَالَ(صلى الله عليه وآله وسلّم): اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِى شَامِنَا وَفِى يَمَنِنَا . قَالَ قَالُوا : وَفِى نَجْدِنَا ؟ قَالَ قَالَ(صلى الله عليه وآله وسلّم): {اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِى شَامِنَا وَفِى يَمَنِنَا} . قَالَ قَالُوا : وَفِى نَجْدِنَا ؟ قَالَ قَالَ(صلى الله عليه وآله وسلّم): {هُنَاكَ الزَّلاَزِلُ وَالْفِتَنُ ، وَبِهَا يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ}] (22)الهيثمي: المقصد العلي في زوائد مسند أبي يعلى الموصلي: باب في المواقيت: ..عَنْ عَمْرِو بْنِ شُعَيْبٍ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ جَدِّهِ، قَالَ: وَقَّتَ رَسُولُ اللَّهِ(صلى الله عليه وآله وسلم) لأَهْلِ الْمَدِينَةِ ذَا الْحُلَيْفَةِ، وَلأَهْلِ الشَّامِ الْجُحْفَةَ، وَلأَهْلِ الْيَمَنِ وَأَهْلِ تِهَامَةَ يَلَمْلَمَ، وَلأَهْلِ الطَّائِفِ وَهِي نَجْدٌ قَرْنًا، وَلأَهْلِ الْعِرَاقِ ذَاتَ عِرْقٍ.}}المقصد العلي: الهيثمي//مسند أحمد بن حنبل ( كلام المرجع الصرخي بهذا الخصوص https://www.youtube.com/watch?v=GfrdChZ2nmo المحاضرة الثانية والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) https://www.youtube.com/watch?v=jda2uHVRQdU المحاضرة الحادية والعشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) https://www.youtube.com/watch?v=mJ_WLmKBYyA المحاضرة العشرون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) https://www.youtube.com/watch?v=LQTuG1HxPes المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول) https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM
شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة