شارك هذا الموضوع

(المرجع الصرخي ..ياتيمية أين كفر الحكام البواح الذي فيه برهان من الله)

(المرجع الصرخي ..ياتيمية أين كفر الحكام البواح الذي فيه برهان من الله)

_بقلم محمد علي محمد_

إن مايقوم به الدواعش أتباع ابن تيمية من قتل وتفجير وسفك للدماء في بلاد المسلمين هو نتيجة جهلهم وتمسكهم بأئمتهم الفسقة بنو أمية الذين حاربوا النبي محمد وأهل بيته عليهم أفضل الصلاة والسلام ..فالأولى للدواعش أن يحاربوا معاوية و يزيد بدل أن يحاربوا المسلمين الآن ويبيحوا دمائهم فمعاوية هو من الكفرة البواح الذين أوجب النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم )الخروج عليهم فهذه أفعالكم الآن هي ضد الإسلام والمسلمين وليس دفاعاً عن الإسلام كما تزعمون فأي أحد من المسلمين حارب النبي وأهل بيته عليهم السلام أي حاكم أي نظام بهذا الزمن فعل مثل مافعل إمامكم يزيد وحكمه الأموي الفاسق الفاجر !!فقد بين المرجع السيد الصرخي خبث وأفعال التيمية البغيضة ضد النبي محمد وآله عليهم أفضل الصلاة والسلام ..وهذا ماجاء في محاضرته الرابعة عشرة من بحث (الدولة.. المارقة...في عصر الظهور...منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ) !!!!!

قال تعالى {{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً * قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ * قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ}}البقرة30

أ ـ ... ب ـ ... جـ ـ ... د ـ ثم قال ابن كثير {{ ويجب أن يكون ( الإمام ) ذكراً، حراً، بالغاً، عاقلاً، مسلماً، عدلاً، مجتهداً، بصيراً، سليم الأعضاء، خبيرًا بالحروب والآراء، قرشيًا على الصحيح؛ ولا يشترط الهاشمي ولا المعصوم من الخطأ خلافًاً للغلاة والروافض. ولو فسق الإمام هل ينعزل أم لا؟ فيه خلاف، والصحيح أنّه لا ينعزل لقوله عليه وعلى آله الصلاة والسلام: {إلا أن تَرَوا كُفرًا بَواحًا(جَهارًا)، عندكم من اللّه فيه برهان}} .

أقول : سنسلم معكم بهذا الحديث، فلماذا تخرجون الآن على الحكام؟ لماذا تخرجون على النظام وعلى العساكر في هذه الدولة أو في تلك الدولة ؟!! فأين الكفر البواح وأين البرهان من الله؟ الآن أي حاكم من الحكام ممن يخرج عليهم الآن المارقة فهل صدر منه كفرًا بواحًا فيه برهان من الله أكثر مما صدر من يزيد؟!! مما صدر من الحكام المارقة الفاسدين من الحكم الأموي ؟!! لا يوجد، وأولئك الفسقة الفجرة الذين صدر منهم الكفر البواح فعلًا وفيه برهان من الله لكنكم لم تعزلوهم وبقوا على الإمامة وأنّهم الأئمة الاثنا عشر الذين أوصى بهم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم حسب زعمكم !! فلماذا تخرجون على حكام هذا الزمان يا مارقة ؟!! .

مقتبس من المحاضرة { 14 } من بحث

(الدولة..المارقة...في عصرالظهور...منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلّم)

بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتأريخ_الإسلامي 30 ربيع الأول 1438 هـ - 30 - 12 - 2016 م

http://b.top4top.net/p_3681n9q71.png

===============

 : المحاضرة الرابعة عشرة " الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول"

https://www.youtube.com/watch?v=xBsVT3NoibA

===============

المحاضرة الثامنة "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري" https://www.youtube.com/watch?v=tU3_ZrXOerM

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري