المشرق وفتن المشرق ورأس الكفر وقرن الشيطان من المشرق (داعش مثالا).



المشرق أو المشرق العربي هو مصطلح جغرافي يُطلق على جزء من منطقة الشرق الأوسط، الذي يمتد من البحر الأبيض المتوسط غربا حتى الهضبة الإيرانية شرقا. وهو اسم يشير إلى الجزء الشرقي من الوطن العربي في مقابل المغرب العربي. تضم المنطقة دول الهلال الخصيب بشكل أساسي (العراق، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان)، بالإضافة إلى دول شبه الجزيرة العربية (السعودية، الكويت، الإمارات، قطر، البحرين، سلطنة عمان، اليمن)، ويضيف البعض احيانا مصر والسودان أيضا.
فهذا ما جاء في موسوعة الحرة ( ويكيبيديا) لجهة المشرق العربي ،فنحن عند استعراض هذه المعلومات من جهة المشرق وعند قراءة الروايات التي جاءت في الكتب الاسلامية نريد ان نوكد ونبلغ للقاري اللبيب أن جهة المشرق يمكن أن تنطبق على عدة دول ومناطق تنطبق وتؤكد (فإنه و حسب الخريطة يكون المرادُ بالمشرق شرقَ المدينة المنورة والتي تشمل ما يُعرف حاليًا من أسماء، مثل الرياض ثم قطر والبحرين ثم شمال الامارات، ثم محافظة سيستان جنوب شرق ايران، ثم الباكستان ثم الهند ثم بنگلادش ثم ميانماربورما ثم الصين ) ، أما العراق فموقعه شِمال شرق المدينة المنورة، وبزاوية تزيد على الـ (45) درجة، فيكون العراق أقرب لشِمال المدينة من شرقها، وهذا ما أكده رجل الدين الصرخي في محاضرة (21) عند استعراض الروايات وتحديد جهة المشرق بالادلة والبراهين فقد ذكر الصرخي قائلا : (الجهة الخامسة: المشرق في العلوم والطبيعة
1ـ عنوان المشرق الذي جاء في الروايات التي صدرت في المدينة والتي أشار فيها رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) إلى جهة المشرق وفتن المشرق ورأس الكفر وقرن الشيطان من المشرق، فإنه و حسب الخريطة يكون المرادُ بالمشرق شرقَ المدينة المنورة والتي تشمل ما يُعرف حاليًا من أسماء، مثل الرياض ثم قطر والبحرين ثم شمال الامارات، ثم محافظة سيستان جنوب شرق ايران، ثم الباكستان ثم الهند ثم بنگلادش ثم ميانماربورما ثم الصين.
2ـ أما العراق فموقعه شِمال شرق المدينة المنورة، وبزاوية تزيد على الـ (45) درجة، فيكون العراق أقرب لشِمال المدينة من شرقها، وهذا واقع محسوس كواقعية كروية الأرض وواقعية دوران الأرض حول الشمس، فهل يُعقل أن يخطئ الوحي الإلهي في معرفة جهة طلوع الشمس فيصرح ويشير الى أن طلوعها من الشرق بينما هي تشرق من الشمال حسب اَتباع الوهابية!!! إنّ هذا لهو الضلال المبين والبلاء العظيم!!!! وإذا كانت الشمس تطلُعُ من الشِّمال فلماذا قالوا عنها {شروق} حتى في السنّة الشريفة وفي القرآن المجيد؟!! ولماذا لم يطلقوا عليها ما يناسب الشمال وطلوعها من الشمال؟! خرافة بامتياز) .
رابط المحاضرة http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?
فبعد الاطلاع والتمعن نجد بان العراق ليس في جهة المشرق وأنما يوجد عدة دول تنطبق وتوكد بانها من جهة المشرق ومنها تخرج الفتنة وراس الكفر والشيطان ،فالوهابية والسلفية ودواعش العصر اصحاب ابن تيمية قد صدروا الفكر التكفيري من الدول والتي تسمى ( اسلامية) والاسلام براء منهم ودرسوا الكتب والمناهج الدراسة في مدارسهم واعتمدها الحاكم او الامير او السلطان في تلك الدولة وتم نشرها في مختلف الميادين والمواقع الجغرافية من دول المنطقة ، فحين التمعن نجد بانها راس الكفر والشيطان الاكبر هم (الدواعش اصحاب ابن تيمية ) وكل من ساندهم ووقف معهم ،فلا تاخذون الكلام من دون تفكر وتدبر يا مسلمين وغير المسلمين فنحن الان نواجه عدوا قاتلا كافرا مكفرا لكل من يقف امامه فعلينا دحر هذا الفكر واجلاء كل شيء يخصه بالعلم والفكطر الصحيح والمجادلة بالحسنى .
محمد حسين الطائي

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة