المصرى اليوم الزمالك يقايض توفيق وجعفر بثنائى المصرى

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-14
  • مشاهدة 51

 فى الأفق بوادر أزمة بين مجلس إدارة نادى الزمالك ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعد تراجع الأخيرة عن قرارها بشأن تأجيل مباراة الفريق الكروى الأول بالزمالك مع نظيره مصر المقاصة المرحلة من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدورى، وأعلنت لجنة المسابقات اعتمادها إقامة المباراة بعد غد الأحد، بملعب بتروسبورت، بعد حصول الجبلاية على موافقة أجهزة الأمن بتأمين اللقاء فى موعده لصعوبة ترحيله لعدم وجود متسع من الوقت لتأجيله.

وسادت حالة من الاستياء والغضب داخل الزمالك بعد تراجع اللجنة عن تأجيل اللقاء، وهدد مرتضى منصور، رئيس النادى، بعدم خوض المباراة، ووصف قرار عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بإقامة المباراة يوم الأحد بـ«العشوائى»، وقال: كيف يعقل أن نشغل أجهزة الأمن بتأمين المباراة فى يوم عيد القيامة المجيد. وحمّل منصور عامر حسين ولجنة المسابقات مسؤولية أى أحداث قد تحدث فى هذا اليوم.

وفتح مرتضى النار على عامر حسين واتهمه بالعشوائية فى اتخاذ القرارات، مؤكدا أنه تلقى تأكيداً من اللجنة أمس بتأجيل المباراة للثلاثاء المقبل لكن فوجئنا بتراجعهم عن القرار وإبلاغنا مجدداً باللعب يوم الأحد.

وهدد منصور بعدم إرسال الفريق إلى ملعب بتروسبورت فى حالة إصرار اللجنة على لعبها الأحد، وأكد أنه سيطلب إقامة المباراة فى موعدها الأصلى بالجدول يوم السبت.

يأتى هذا فيما أكد أحمد مرتضى، عضو المجلس، المشرف على الكرة، أن الفريق جاهز تماما لخوض المباراة سواء الأحد أو الثلاثاء.

من جانبه قرر إيناسيو، المدير الفنى، الانتظام فى معسكر مغلق، السبت، عقب المران، والمبيت به ليلة مباراة المقاصة.

من جهة أخرى، أقام أحمد مرتضى، المشرف على الفريق، «مأدبة عشاء» للاعبين والجهاز الفنى، أمس، من أجل لم شمل اللاعبين وتحفيزهم على الفوز فى المباراة المقبلة.

من جهة ثانية، قرر رئيس الزمالك صرف دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين، بقيمة ٥ ملايين جنيه، لدعم اللاعبين نفسيا ومنحهم ثقة المجلس لتخطى الكبوة الراهنة التى يمر بها الفريق، وقال منصور إنه يعى تماما الضغوط والحالة النفسية السيئة التى يمر بها اللاعبون فى ظل تراجع الأداء، مؤكدا أنه فضل تحفيزهم ماليا من أجل استنفار هممهم لتعويض ما فاتهم فى الفترة الأخيرة واستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد، وقال: الزمالك النادى الوحيد فى مصر الذى صرف ما يقرب من ٧٥% من مستحقات اللاعبين، مشيرا إلى أن ما يتعرض له الفريق واللاعبون من عوامل خارجية بعيدة كل البعد عن فنيات كرة القدم.

فيما احتفل رئيس النادى، بالمدير الفنى وأسرته التى حضرت للقاهرة أمس بدعوته على العشاء فى منزله. واقترح رئيس النادى على المدير الفنى دعوة جميع اللاعبين وأسرهم على عشاء أسبوعى على نفقته الخاصة من أجل تعزيز الألفة والمحبة بين اللاعبين.

ووصل إلى القاهرة أمس الأول المدرب العام البرتغالى للانضمام للجهاز المعاون لإيناسيو، وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين قبل مران الأمن طالبهم بعدم اليأس والقتال فى الملعب من أجل الفوز، وعرض إيناسيو على لاعبيه الأخطاء التى وقعوا فيها، والتى أعدها محلل أداء الفريق فى تقريره، وقرر المدير الفنى تأجيل معسكر الفريق الذى كان مقرراً اليوم. يأتى هذا فيما ترددت أنباء عن اعتزام النادى إجراء صفقة تبادلية مع المصرى للحصول على خدمات الثنائى أحمد جمعة، وأحمد كابوريا، مقابل انضمام أحمد توفيق وأحمد جعفر للنادى البورسعيدى.

فيما قرر مجلس إدارة النادى معاقبة لاعبى فريق كرة اليد بعد خسارة السوبر الأفريقى. بتجميد مستحقاتهم المالية، وينتظر أن تعود بعثة الفريق للقاهرة

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة