المكتب الإعلامي لتوفيق عكاشة يكشف عن حقيقة وفاته موضحا كافة التفاصيل

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-04
  • مشاهدة 3


انتشرت مجموعة من الأخبار في عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حول تدهور حالة توفيق عكاشة -الإعلامي وعضو مجلس النواب السابق- ووفاته، وهو الأمر الذي أحدث لغطا كثيرا مسببا الكثير من الضيق لأهله وأصدقائه وأقاربه.

ولكن المكتب الإعلامي لتوفيق عكاشة -مالك قناة الفراعين- خرج لينفي كل هذه الشائعات مؤكدا أن الإعلامي الكبير -توفيق عكاشة- ما زال حيا يرزق، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية  الشهر الماضي، على خلفية إصابته ب”إنزلاق غضروفي”.

المكتب الإعلامي يكشف تفاصيل تطور حالة توفيق عكاشة الصحية 

أكد المكتب الإعلامي لتوفيق عكاشة أنه يمر في هذه الأيام بفترة نقاهة بعد إجراء العملية بنجاح، كما أضاف المكتب أن حالته الصحية تتحسن تدريجيا بشكل ملحوظ، كما أنه تحت إشراف مباشر من فريق يضم أمهر الأطباء في مصر وعلى رأسهم الدكتور -عبد الوهاب محمود-.

وشدد المكتب الإعلامي لعضو مجلس النواب السابق على تحري الدقة فيما ينقل من أخبار حول توفيق عكاشة سواء من جانب وسائل التواصل الإجتماعي أو الصحف، وذلك بعد تناقل بعض الصحف والمواقع أخبارا بوفاة توفيق عكاشة.

حالة توفيق عكاشة الصحية
حالة توفيق عكاشة الصحية

تطور حالة توفيق عكاشة الصحية ومروره بأزمة صحية 

في الشهر الماضي رقد الإعلامي توفيق عكاشة على فراش المرض، حيث تواجد في العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، وذلك انتظارا لإجراء عملية جراحية في العمود الفقري، وذلك على خلفية إصابته “بإنزلاق غضروفي”.

توفيق عكاشة يعاني

بعد إصابته ب”إنزلاق غضروفي”، عانى توفيق عكاشة كثيرا من المرض، فقد شكى من آلام في فقرات ظهره، وهو ما اضطره إلى استخدام “عكازين”، راقدا في المستشفى حتى قرر الأطباء إجراء جراحة له.

وكان ظهور توفيق عكاشة ب”عكازين” صدمة كبيرة لأهله وأقاربه ومحبيه، حيث توجه الكثير من معارفه ومحبيه إلى المستشفى من أجل الإطمئنان على حالته الصحية والوقوف إلى جانبه في محنته، ومعاناته مع المرض.

توفيق عكاشة ب"عكازين"
توفيق عكاشة ب”عكازين”

حقيقة إصابة توفيق عكاشة ب”جلطة” 

انتشرت مجموعة من الأخبار -في السابق- تفيد بإصابة توفيق عكاشة ب”جلطة في المخ، وخرج مصدر مقرب من الإعلامي الكبير لينفي صحة هذه الأخبار وينفي صحة الكلام، مؤكدا أنه عانى من آلام في فقرات الظهر فقط.

كما أكد المصدر أن توفيق عكاشة خرج معافى بعد إجراء العملية، فرقد في العناية المركزة في حالة مستقرة لبعض الوقت بعد نجاح العملية.

توفيق عكاشة وتامر عبد المنعم

تغيب الإعلامي توفيق عكاشة لفترة كبيرة عن الظهور في الإعلام خاصة بعد رقوده على فراش المرض وسحب نيابته من مجلس النواب، فترددت مجموعة من الأخبار عن بيع توفيق عكاشة قناة الفراعين للممثل والإعلامي تامر عبد المنعم، ولكن مصدرا مقربا من توفيق عكاشة نفى الخبر، حيث قال:

إن ما تم تداوله غير صحيح، وأن كل ما في الأمر أن “عكاشة” تلقى عدة عروض مؤخرًا لبيع القناة، من بينها عرض من تامر عبد المنعم، لكنه لم يحسم أمره إلى الآن ولم يبد أي رد سواءً بالرفض أو الموافقة 

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة