المنتخب: نواجه أزمة قبل مواجهة تونس.. و"ميسي جديد" قد يغير خططنا

  • الكاتب Eslam Osama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-22
  • مشاهدة 7

Image title

قال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني يراقب الأزمة التي يعيشها المنتخب التونسي في الوقت الحالي، بعد إقالة المدرب البولندي هنري كاسبرزاك، مشيراً إلى أن الأمر يمثل مشكلة للجهاز الفني في الوقت الحالي.

وتستعد مصر لمواجهة تونس في يونيو المقبل بالجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأشار المصدر في تصريحات ليلا كورة "نراقب آداء المنتخب التونسي منذ فترة، وقمنا بجلب مبارياته في العامين الأخيرين، لكن المدرب الجديد قد يفاجئنا بتغيير طريقة اللعب، خاصة وأن الفريق لن يخوض أي وديات جديدة قبل مباراة التصفيات".

وتابع "كاسبرزاك كان يعتمد على 3 مدافعين، وقد يكون الشكل الجديد للمنتخب التونسي باللعب بطريقة 4-4-2، نخشى المفاجآت، ولكن النسبة الأكبر من مفاتيح اللعب لا تتغير عموما".

وأقال الاتحاد التونسي لكرة القدم، المدرب كاسبرزاك، دون أن يعلن عن خليفته، وإن كان البديل الأبرز هو المدرب المحلي نبيل معلول.

وواصل "راقبنا مباراتي نسور قرطاج الوديتين أمام الكاميرون والمغرب، الشهر الماضي، ولعب الفريق بشكل مقارب كثيرا للشكل الذي ظهر عليه في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، ونفس قوام اللاعبين تقريبا".

وعن التغييرات التي قد تطرأ على قوام المنتخب المصري قبل مواجهة تونس، قال المصدر "لا جديد تقريبا، المنتخب سيعتمد على قوام آخر مباراة خاضها، قمنا بضم 4 لاعبين هم أحمد الشيخ وأمير عادل وعبد الله السعيد ومحمد إبراهيم، ونسعى للإبقاء على اثنين منهم أمام تونس".

وواصل "لم نغير خططنا في الوقت الحالي لأننا سنخوض مباراة واحدة، ولا يوجد ما يستدعي ضم لاعبين جدد، إلا لو ظهر ميسي جديد، وهو ما لا يحدث في الدوري المصري".

وختم "اللاعبين الذين يلفتون اهتمامنا نطالب بضمهم للمنتخب الأوليمبي لتجربتهم كما حدث مؤخرا، ولن نغير خططنا في الوقت الحالي، رغم مراقبة كل المباريات"

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة