المنحرفون التيمية يجعلون المليح الوسيم هو الآمر الناهي!!!

المنحرفون التيمية يجعلون المليح الوسيم هو الآمر الناهي!!! بقلم ابوحسن الرغيفي الانحراف : هو اتيان بشي يخالف العرف والمجتمع وسلوك معين وحسب الموضوع ولكن بالمختصر هو اتيان بشي غير نمط القضية التي نحن نتكلم بصداها واليوم نسلط الضوئ علية قضية مهمة حين تتابع تاريخ حقبة معينة ويكون المجتمع اسلامي والخليفة او القائد الذي يحكم يضع له وزير او وصيف او مساعد منحرف كما يوصفه ابن الاثير له ابو لؤلؤ وزير واصدعت روسنا به وابن كثير قد تهم الشيعة لسنوات طويلة وانه خائن وشيعي رافضي وهوالمسبب الرئيسي لسقوط بغداد بيد المغول لكن يوجد شي مريب بالامر واعتراف خطير لابن الاثير زعيم ومنظر للتيمية الدواعش ان ابن لؤلؤ كان جميل الشكل والمظهر ولهذا السبب تولئ الموصل وجعل الجمال سبب حكمه وهذا شي معيب لدولة شعارها الاسلام وزعيمها يدعي هو الحافظ لدين الله لكن ليس المشكلة في جماله لكن المعيب والمخزي هو الصاق لؤلؤ للمذهب الشيعي وهذا اكبر الانحراف لابن الاثير وليس غريب للمدلسين والوضاعين الكذبة الذين تعلموا علي الكذب واكثر بل يكذبون ويصدقون كذبتهم وكنا لمئات السنين يتهموننا حتي بين المحقق العراقي الصرخي الحسني دام ظله من خلال محاظراته الاسبوعية حقيقت المدلسون وانحرافهم والتبين للسيد العراقي حيث قال وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الخامس..المورد1:..المورد2.. المورد15: في كلّ مئة عام، أو كلّ عشرة أعوام، أو في كلّ عام لابدّ مِن مدلّس، يتلاعب بألفاظ الأحاديث والروايات والكتب والمخطوطات، ويغير في معانيها ويأتي بمعاني وتفسيرات جديدة ما أنزل الله بها مِن سلطان، مِن أجل دفع ما ثبت عليهم مِن وهْن وكذب وبطلان، فيكون هذا المدلِّس الجديد مرجعًا جديدًا ومصدرًا لأكاذيبهم وافتراءاتهم المتجدِّدة على طول الزمان، فمثلًا بعد أن كَثُرَ الكلام عن لؤلؤ، واحتج الكثير بلؤلؤ، وبعد أن انكشفتْ وأُشيعتْ مواقف لؤلؤ، اضطرَّ منهج التيمية للتدليس، فَوَجَدَ أنْ لا خلاص مِن خزي وعار لؤلؤ، إلّا بأن يَدّعي أنّ لؤلؤًا شيعِيّ رافضي!!! ففعلها ابن كثير، ففتح فتحًا تدليسيًّا مبينًا، حيث قال في البداية والنهاية13: (([الْبَدْرُ لُؤْلُؤٌ صَاحِبُ الْمَوْصِلِ]: 1ـ الْمُلَقَّبُ بِالْمَلِكِ الرَّحِيمِ، توفي في شعبان عَنْ مِائَةِ سَنَةٍ وَقَدْ مَلَكَ الْمَوْصِلَ نَحْوًا مِنْ خَمْسِينَ سَنَةً. 2.. 6ـ وقام فِي الْمُلْكِ بَعْدَهُ وَلَدُهُ الصَّالِحُ إِسْمَاعِيلُ. 7ـ وَقَدْ كَانَ بَدْرُ الدِّينِ لُؤْلُؤٌ هَذَا أَرْمَنِيًّا اشْتَرَاهُ رَجُلٌ خَيَّاطٌ، ثمَّ صَارَ إِلَى الْمَلِكِ نُورِ الدِّينِ أَرْسَلَانُ شَاهْ بْنُ عِزِّ الدِّينِ مَسْعُودِ بْنِ مودود بن زنكي بن آقْسُنْقُرَ الْأَتَابِكِيِّ صَاحِبِ الْمَوْصِلِ. 8ـ وَكَانَ مَلِيحَ الصُّورَةِ، فَحَظِيَ عِنْدَهُ وَتَقَدَّمَ فِي دَوْلَتِهِ إِلَى أَنْ صَارَتِ الْكَلِمَةُ دَائِرَةً عَلَيْهِ، وَالْوُفُودُ مِنْ سَائِرِ جهات ملكهم إليه. [أقول: لماذا قال: {فحظي}، ففرع بالفاء على ما سبقه مِن كلام!، فهل إنّه قرّبه ورفع منزلته وجعله آمرًا ناهيًا، لأنّه مليح الصورة جميل وسيم؟!!]..13..))..المورد18... مقتبس من المحاضرة {38} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني 1شعبان 1438 هـ -28-4-2017 م

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة