الوطن : تقرير إيناسيو يكشف عورات نجوم الزمالك

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-12
  • مشاهدة 277

تقرير إيناسيو عن الزمالك: أداء ضعيف.. دفاع سلبي.. حارس متسرع.. وهجوم بلا شخصية

اتجاه داخل المجلس لمعاقبة أحمد توفيق.. اللاعب يعود بـ"قناع" بعد 21 يوماً.. ومطالبة المدرب البرتغالي باستئصال الورم من الفريق

واصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك سقوطه فى بطولة الدورى، وخسر للمرة الرابعة على التوالى أمام إنبى بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدورى، وأبدى مجلس إدارة النادى ضيقه وغضبه الشديد مما حدث، وأكد أعضاؤه أن الفريق ما زال يعانى من أخطاء كثيرة تحتاج إلى علاج، وطالبوا البرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى الجديد للفريق باستئصال «الأورام» على حد قولهم، فى إشارة إلى اللاعبين البعيدين عن مستواهم.

وشن رئيس الزمالك هجوماً حاداً على أكثر من لاعب فى الفريق، وخاصة أحمد توفيق لاعب الوسط، الذى هاجمه رئيس النادى بمجرد خروجه من الملعب، وهو الأمر الذى أغضب اللاعب ورفض الجلوس على دكة البدلاء، وذهب إلى غرفة خلع الملابس مباشرة، ما تسبب فى غضب الجهاز منه، وبالتالى سيتم توقيع عقوبة عليه، كما واصل رئيس النادى هجومه على لاعبى الفريق وطالت انتقادات رئيس النادى كلاً من على جبر، مدافع الفريق، والمهاجم باسم مرسى، ومصطفى فتحى صانع الألعاب.

فيما علمت «الوطن» أن البرتغالى إيناسيو أبدى ملاحظات عديدة عقب خسارة الفريق من إنبى، وأن اللاعبين ظهروا دون المستوى فى أجزاء من المباراة.

وانتقد إيناسيو خط الدفاع ووصفهم بالسيئين، ولا يجيدون توقع الكرة بشكل صحيح، وأن محمود عبدالرحيم «جنش» حارس المرمى أخطأ فى تقدير الكرة، وكان سبباً فى دخولها المرمى، وأنه حارس متسرع، وأن اللاعبين بعيدون عن بعضهم داخل الملعب.

كما انتقد إيناسيو اللياقة البدنية للاعبين، واعتبرها ضعيفة وأنهم يحتاجون إلى جهد كبير فى الفترة المقبلة، وأن المهاجمين فى حالة عدم تركيز ويعانون من عقم تهديفى ما تسبب فى عدم إحراز أى هدف خلال أربع مباريات، مشيراً إلى أنه أمر يدعو للاندهاش.

وشدد المدير الفنى على أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات كثيرة وسيدفع بأكثر من لاعب جديد للوصول إلى التشكيل المناسب، وأنه لاحظ انعدام الروح عند بعض اللاعبين، عكس ما كان متوقعاً، وتعجب من الحالة التى يعانى منها اللاعبون لكونه شاهد مباريات الفريق الأخيرة، وأعجب بمستوى أكثر من لاعب ولكنهم خذلوه خلال المباراة وظهروا دون المستوى.

ومن جهة أخرى، يغيب أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع بعد إصابته بكسر فى الأنف خلال مباراة الفريق أمس أمام إنبى، حيث أجرى اللاعب عملية جراحية، وتم تثبيت العظمة وردها إلى وضعها الطبيعى، على أن يشارك فى التدريبات بعد ثلاثة أسابيع من الآن وبواقى على الأنف خوفاً من تضاعف الإصابة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة