الوطن: "مسعد" أول الراحلين.. مندوب إماراتي في القاهرة لمتابعة "ستانلي".. أزمة بين "الونش" و"دونجا"

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-10
  • مشاهدة 126

الزمالك يفتح أبوابه لاستقبال عمومية الانسحاب من الدوري و"استطلاع الشعبية"

"مسعد" أول الراحلين.. مندوب إماراتي في القاهرة لمتابعة "ستانلي".. ورئيس النادي يحقق في أزمة "الونش" و"دونجا".. و"عباس" يشدد على بطلان العمومية

يستقبل اليوم الجمعة نادى الزمالك أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على ما دعا إليه المجلس بالانسحاب من مسابقة الدورى على خلفية أزمة مباراة مصر المقاصة وما وصفه مجلس الزمالك بالظلم التحكيمى الذى تعرض له الفريق من قبَل الحكم الدولى جهاد جريشة وهزيمة الفريق بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الدور الأول للدورى.

ويسعى مجلس إدارة النادى إلى حشد الأعضاء اليوم لاعتماد قرار الانسحاب من البطولة، بجانب معرفة مدى شعبيته قبل الجمعية العمومية التى ستعقد آخر الشهر يومى 30 و31 والتى ستشهد الحديث عن الميزانية.

وطالب مجلس الزمالك كل أعضاء الجمعية العمومية العاملين فى النادى بضرورة الوجود فى ساعة مبكرة وتم إلغاء الإجازات اليوم كما تم إلغاء تدريبات الناشئين.

ومن المنتظر أن تبدأ عملية التوقيع فى الكشوف فى تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً حيث يكون الاجتماع صحيحاً بحضور 40% من عدد الأعضاء أو ألفى عضو أيهما أقل.وعلى الصعيد الكروى، ينتظم الفريق فى معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة رينجرز النيجيرى بعد غد الأحد فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يعقد محمد حلمى، المدير الفنى للفريق، جلسة مع اللاعبين اليوم بعد وصول تسجيلات الفريق النيجيرى من أجل دراسته بشكل جيد وكشف نقاط القوة والضعف بداخله للوصول إلى الخطة المناسبة والتشكيل الأفضل.

وأدى الفريق مرانه أمس على أرض ملعب السلام للتعود عليها، خاصة أنه لم يلعب عليها إلا مباراتين من بداية الموسم، حيث طالب الجهاز الفنى اللاعبين بضرورة لعب الكرة السريعة للفوز بالمواجهة فى بداية المشوار الأفريقى وسيكون مران اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق المعسكر.

من جهة أخرى، أبلغ الجهاز الفنى للفريق مجلس إدارة النادى بأن محمد مسعد، صانع الألعاب، لم يستطع التأقلم حتى الآن مع الفريق بسبب كثرة إصاباته ولا توجد موانع لرحيله بنهاية الموسم على سبيل الإعارة، خاصة أنه منذ أن انضم للفريق لم يشارك فى أى مباراة، وبالتالى يرى الجهاز الفنى أنه ليس جاهزاً فنياً أو بدنياً بسبب الإصابة التى كان يعانى منها، حيث أجرى جراحة لتخييط غضروف الركبة فى بداية الموسم.

وكان اللاعب قد طلب من بعض وكلاء اللاعبين توفير عرض مناسب له للرحيل فى نهاية الموسم الحالى بعدما شعر بوجود نية لرحيله.

فى شأن مختلف، علمت «الوطن» أن مندوب أحد الأندية الإماراتية سيوجد فى القاهرة خلال الفترة المقبلة لمتابعة النيجيرى ستانلى، مهاجم الفريق، تمهيداً لضمه بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى.

وكان الجهاز الفنى قد أبدى مؤخراً غضبه من المستوى الضعيف الذى يظهر عليه اللاعب خلال المباريات الأخيرة وتم اتهامه بالاستهتار، إلا أن اللاعب دافع عن نفسه من خلال أحد المقربين بأن الجهاز سبب ظهوره بهذا المستوى لأنه يشارك بعيداً عن مركزه الأساسى كمهاجم صريح، وأكد محمد حلمى أنه يشرك اللاعب فى المركز الذى يجيد فيه، ولهذا قرر مسئولو النادى تأجيل حسم ملف شراء اللاعب نهائياً من دجلة بسبب تراجع مستواه، على أن يتم اتخاذ القرار النهائى بشأنه قبل نهاية الموسم.

على جانب آخر، استفسر رئيس النادى من الجهاز الفنى عما تردد مؤخراً بأن محمود دونجا، لاعب وسط الفريق، تغيب عن أداء التدريبات التأهيلية أثناء وجود الفريق فى السويس لخوض مباراة مصر المقاصة، إلا أن الجهاز برأ اللاعب، مؤكداً أنه كان يؤدى تدريبات فى الجيم خارج النادى وبعلم الجهاز الطبى، كما تحدث رئيس النادى مع طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى، عن حقيقة ادعاء محمود حمدى الونش الإصابة بعد خطئه أمام الإنتاج الحربى فى الدورى، إلا أن «سليمان» أكد أن الأمر لم يحدث على الإطلاق، وأن «الونش» كان يخوض تدريبات تأهيلية فى الفترة الأخيرة بعد تعرضه لإصابة فى عضلات البطن ثم عاد إلى التدريبات الجماعية.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة