الوطن: مصير ستانلي فى يد هذا الرجل .. وفتحي يقرر الرحيل وعبد الشافي يعود

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-22
  • مشاهدة 153

علي فتحي يبحث عن عرض للرحيل.. ترحيب بعودة "عبدالشافي".. و"صبري" يقدم تقرير المستبعدين

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على أن يكون مصير النيجيرى ستانلى، مهاجم الفريق، فى يد الجهاز الفنى، سواء بشرائه نهائياً أم رحيله، وخاصة أن إعارته من وادى دجلة تنتهى بنهاية الموسم الجارى، حيث ظهر اللاعب بمستوى متوسط فى الفترة الأخيرة، وهو ما أغضب مسئولى النادى والجهاز الفنى.

ويحق للقلعة البيضاء شراء «ستانلى» بشكل نهائى من وادى دجلة فى حالة سداد مليون و500 ألف دولار، وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، إلا أن رئيس الزمالك تحجج بسعر الدولار المرتفع وهو ما جعل ماجد سامى، مالك وادى دجلة، يغضب ويرد على الزمالك بإعلانه تسويق «ستانلى» نهاية الموسم الحالى.

واستقر مسئولو الزمالك على تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، لتوفير الملايين التى يتم صرفها للتعاقد مع لاعبين من أندية أخرى، على أن يتم التعاقد مع 3 صفقات فقط.

وتشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة النادى، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، مع مدربى قطاع الناشئين، للوقوف على أفضل اللاعبين داخل القطاع لتصعيدهم فى الفترة المقبلة للتدريب مع الفريق الأول وإكسابهم مزيداً من الخبرات.

ومن جهة أخرى، بدأ على فتحى، الظهير الأيسر للفريق، البحث رسمياً على عرض للرحيل بعد ما خرج من حسابات الجهاز الفنى نهائياً ولم يتم قيده فى قائمة الفريق الأفريقية بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الوتر الردفى للركبة بعد أول مباراتين له مع الفريق، منذ أن انضم من «المقاولون العرب».

فيما رحب مسئولو نادى الزمالك بفكرة عودة محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر لنادى أهلى جدة، ولاعب الفريق السابق مجدداً فى حالة رحيله عن النادى السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وصل لمجلس الزمالك معلومات بأن اللاعب يرغب فى العودة إلى القاهرة، وإنهاء عقده مع أهلى جدة بنهاية الموسم الحالى، وهو الأمر الذى جعلهم يرحبون به من جديد بعد موافقة الجهاز الفنى.

وفى شأن آخر، طلب محمد حلمى، المدير الفنى للفريق، من محمد صبرى، المدرب المساعد، تقريراً عن اللاعبين الذين كانوا قد استبعدوا من مباراة رينجرز النيجيرى فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، التى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة