اليوم.. آخر موعد لتلقي أوراق المتقدمين لدفعة البرنامج الرئاسي الثالثة

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-29
  • مشاهدة 3

يعد اليوم الثلاثاء، هو آخر أيام استلام الأوراق المطلوبة من المتقدمين للمنافسة على الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وتواصل مديريات الشباب على مستوى الجمهورية، تسلم أوراق المقبولين في المرحلة الأولى من مراحل قبول الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة حتى اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وكانت إدارة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، أعلنت نتائج المرحلة الأولى من تصفيات المتقدمين للدفعة الثالثة، وجاء الإعلان من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالبرنامج www.plp.eg، حيث تم إعلان قبول 15 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات والتخصصات الدراسية تتراوح أعمارهم بين عشرين وثلاثين عامًا.

وتقدم الشباب المقبولين لتسليم الأوراق المطلوبة إلى مديريات الشباب على مستوى الجمهورية، التي فتحت أبوابها لاستقبال الشباب من الأربعاء الماضي 23 أغسطس.

ويخوض المتقدمون أربع مراحل من الاختبارات، تبدأ بمرحلة الاختبار الإلكتروني، ثم فرز الأوراق ثم الاختبارات التحريرية ثم المقابلة الشخصية.

وفي نوفمبر من العام الماضى، تم تخريج الدفعة الأولى من البرنامج، التي ضمت خمسمائة شاب وفتاة من مختلف التخصصات تمت الاستعانة بهم في قطاعات الدولة المختلفة، وجار الآن تخريج الدفعة الثانية والتجهيز لاستقبال الدفعة الثالثة.

اليوم.. آخر موعد لتلقي أوراق المتقدمين لدفعة البرنامج الرئاسي الثالثةاليوم.. آخر موعد لتلقي أوراق المتقدمين لدفعة البرنامج الرئاسي الثالثةاليوم.. آخر موعد لتلقي أوراق المتقدمين لدفعة البرنامج الرئاسي الثالثةاليوم.. آخر موعد لتلقي أوراق المتقدمين لدفعة البرنامج الرئاسي الثالثةاليوم.. آخر موعد لتلقي أوراق المتقدمين لدفعة البرنامج الرئاسي الثالثة

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة