انفعال محمد إمام بعد إحراجه بهذا الأمر وهذا هو رد فعله العنيف!

أعلن الفنان محمد إمام عن غضبه بطريقة غير مباشرة عبر حسابه على الفيس بوك، وذلك من خلال منشوراً أكد فيه أن نجاح مسلسله "لمعي القط" أزعج الكثيرين.

وجاء غضب محمد إمام بعد تأكيد بعض النقاد على فشله هذا العام، وأن مسلسل "لمعي  القط" لم يحقق أي نسب مشاهدة.

محمد إمام غاضباً بعد نقد مسلسله لمعي القط

وقال محمد إمام عبر حسابه على الفيس بوك تعليقاً على من يشكك في نجاحه ونجاح مسلسله "لمعي القط" قائلاً: "واضح أن نجاحي حارق دم بعض النقاد الفشلة الذين طوال عمرهم كانوا يهاجمون والدي كم أجل الشهرة. "طب خليكم متغاظين كده". المسلسل مكسر الدنيا الحمد لله وفقاً للقنوات نفسها والمقاهي وكل تقارير نسب المشاهدة وكمية الإعلانات التي لم تحدث من قبل. وهذا ما جعلني أمضي بأعلى أجر ممكن يوصل له فنان عربي لمسلسل ٢٠١٨ الحمد لله".

وأضاف محمد إمام في منشوراته أن مسلسله "لمعي القط" من أنجح الأعمال التي تعرض على الشاشة، وذلك وفقاً لما جاء على لسان وكالة "إبسوس" الفرنسية، والتي جاء في تقرير المؤسسة أن مسلسله من ضمن أكثر الأعمال مشاهدة في رمضان 2017.

محمد إمام يرد على منتقديه

وتابع محمد إمام أن البعض شكك في مصداقية تقرير وكالة "إبسوس"، إلا أن الحكومة المصرية قاست من جهتها الأعمال الأكثر مشاهدة، فجاء تقريرها متطابق مع ما صدر من وكالة "إبسوس".

مسلسل "لمعي القط" يعرض في الماراثون رمضان 2017 على شاشة MBC، وانتقده بعض النقاد معتبرين أن محمد إمام في هذا العام لم يكن موفقاً على الإطلاق

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة