انهيار منزل قديم بحاجر مشتا ووفاة زوجة صاحب المنزل بطهطا

شهدت قرية حاجر مشطا دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد من الطوب اللبن والطين وأسفر الانهيار عن مصرع زوجة مالك المنزل وتم نقلها لمشرحة مستشفى طهطا العام.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد انهيار منزل على قاطنية بناحية قرية حاجر مشطا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث المركز أن المنزل مكون من طابقين ومشيد من الطوب اللبن والطين ملك "خليفة. ا. ف ن" 55 سنة فلاح ويقطنه وزوجته وتبين انهيار المنزل بالكامل.

وأسفر الانهيار عن مصرع زوجة مالك المنزل "أميرة بولس قلدس" 55 سنة ربة منزل، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا المركزى بسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم اخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، وتم عمل كردون أمنى بالمكان وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3144 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

Image title


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة