شارك هذا الموضوع

اهداف مباراة الاتحاد والتعاون بطولة دوري جميل

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-11
  • مشاهدة 12

وعن اخر الاخبار التي تسبق مواجهة الاتحاد ضد التعاون هذا المساء , فقد سبق وتمت المطالبه من قبل اسطورة ونجم فريق العميد “محمد نور ” لجميع الجماهير وعشاق الاتحاد , وطلب منهم ان يقوموا بمساندة فريقهم والوقوف خلفه في هذه المرحله الصعبه وحتى النهايه ” حتى الفوز , وذلك لاسباب كثيره منها اهميه تقليلهم بوقع خسارة الديربي أمام الأهلي جده , والتي كانت في الجولة السابقه 17 من بطولة الدوري السعودي .

فمن الجدير ذكره ان فريق الاتحاد قد خسر تلك المواجهه امام الاهلي بنتيجه اربعه اهداف لصالح الراقي مقابل هدف وحيد لصالح العميد خسر الاتحاد , وكان لهذه المباراه اثارا سلبيه على لاعبي النادي وعلى جمهوره الكبير .

وعليها فقد كتب نجم الاتحاد ” محمد نور ” عبر حسابه تويتر قبل يومين رساله وجهها الى جمهور ولاعبي العميد قال فيها :”الى جماهير الاتحاد الوفية. ان فريقنا يحتاج وقفتكم في هذه المرحلة المهمه جدا ، وكما عودتمونا بشكل دائم فنحن بانتظار مواقفكم المشهودة”.

كما ولقد اعقب نور بقوله : “ان خسارة مباراة لا تعني هي نهاية المطاف , فكثيرا ماكان نادي الاتحاد شامخا , وفي تلك المباراه كان فريقنا في الشوط الأول متقدما أمام الأهلي، وقادر على تحقيق أكثر من هدف بهجماته , ولكن لم يكن الحظ حليفه وخانه التوفيق في التسديدات , فلتعلموا ان هذا وارد في كرة القدم”.

واضاف محمد نور مخاطبا جماهير العميد قبل لقاء الاتحاد والتعاون : “لقد كانت الظروف التي دخل بها العميد هذا الموسم قويه عليه , ولقد اثبت أن الإدارة واللاعبين اقوياء ومثابرون و لم يقصروا فقد حصلوا على 35 نقطة خلال فقط 17 مباراة , وهذا أمر جيد , كما وعليكم ان تضيفو النقاط الثلاثه التي تم سحبها ايضا” فقد تم خصم ثلاثه نقاط من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من مجموع رصيد نادي الاتحاد في الدوري السعودي .

وذلك بسبب تقدم اللاعب الأرجنتيني داميان مانسو” لاعب الفريق السابق ” بشكوى ضد النادي اعرب فيها على عدم حصوله على كامل مستحقاته المالية قبل خروجه من الفريق .

ومن جانبه فقد اعرب اللاعب محمد نور قبيل اقتراب مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة المقبله الـ 18, إلى عدم المبالغة في انتقاد الفريق وبانه يحتاج الى الدعم وليس الانتقادات , وقد عبر عنها بقوله : “صحيح أن هناك بعض الأخطاء التي حدثت من قبل اللاعبين والمدرب في اللقاء السابق امام الاهلي , الا انه لا تستحق كل تلك الانتقادات التي تهز الثقة والتي انتشتر بصوره كبيره في اواسط كرة القدم “.

وفي ختام رساله نجم العميد فقد قال :”لطالما عبر التاريخ كان جماهير الاتحاد هم مصدر الثقة له والعون , ومن يمد لاعبيه بالقوه والاصرار زالتحدي ومنها يستمدون روحهم , اطلب منكم ان تواصلوا الدعم والمسيرة لفريقكم العميد “.

ومن الجدير بالاشاره ان فريق نادي الاتحاد حاليا يستعد لمواجهه قد تغيير مقاييس الجولات المقبله , حيث سوف يتقابل في مساء اليوم امام التعاون على ملعبه وبين جماهيره اللذي يتطلعون لفوز ينسيهم خسارته امام الاهلي جده , وسوف تاتينا مباراه الاتحاد والتعاون في إطار الجولة الـ18 من دوري جميل السعودي .

فقد استعاد نادي الإتحاد نغمة الإنتصارات وذلك بتحقيقه الفوز المثير خارج أرض ملعبه على حساب مضيفه التعاون بنتيجة ٢-١ فى المباراة التى جرت بينهما فى مساء السبت فى الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين.

حيث قد انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين, ومع إنطلاقة الشوط الثاني تمكن الإتحاد من أن يحرز التقدم عن طريق فهد الأنصاري فى الدقيقة ٥٦, وذلك قبل أن يضيف زميله كارلوس فيلانويفا الهدف الثاني فى الدقيقة ٥٩ من المباراة.

وقد اعاد سعيد الدوسري نادي التعاون إلي المباراة بهدف فى الدقيقة ٤٦, وكاد زميله لوسيان سانمارتن بأن يدرك التعادل من ركله جزاء أنقذها حارس الإتحاد فواز القرني فى الدقيقة ٨٠, وهي نفس الدقيقة التى قد شهدت طرد محمد أبو سبعان لاعب التعاون بسبب الإعتراض.

وبتلك النتيجة نجح الإتحاد برفع رصيده إلي ٣٨ نقطة فى المركز الرابع, فيما قد تجمد رصيد التعاون عند ٢١ نقطة فى المركز السابع.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري