اهداف مباراة الاسماعيلي وسموحة

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 8

حجز سموحة بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة.

وجاء الهدف في الدقيقة 71 عن طريق أحمد حسن مكي الذي استغل ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة ارتطمت بالحائط البشري قبل أن تهز شباك الحارس محمد عواد.

شاهد هدف المباراة

وفشل الإسماعيلي في الثأر من خروجه على يد سموحة في ربع نهائي كأس مصر 2015، في أول اختبار رسمي للدراويش مع المدرب التشيكي فرانز ستراكا، لتنجح كتيبة المدير الفني مؤمن سليمان في ضرب موعد مصر للمقاصة في دور الـ8 من بطولة الكأس.

تعرف على تشكيل الإسماعيلي وسموحة

وشهدت المباراة آداء متوسط المستوى، وسط محاولات قليلة من قبل الفريقين من أجل هز الشباك، إلا أن الأفضلية نسبيًا كانت من نصيب سموحة الذي يقوده المدير الفني مؤمن سليمان.

وكانت أبرز فرص سموحة في الدقيقة 36، بكرة عرضية من عمر سعد وارتطام الكرة بدفاع الإسماعيلي قبل أن تصطدم الكرة بالعارضة وترتد إلى أحمد حسن مكي الذي سدد الكرة، قبل أن تصطدم بمحمد عادل جمعة، وتبعد الكرة عن المرمى.

في المقابل، كانت أبرز فرص الإسماعيلي في الدقيقة 67 بتسديدة قوية ديجو، قبل أن يتألق محمد أبو جبل، حارس سموحة، في التصدي للكرة ببراعة.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة