اهداف مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم في دوري ابطال اسيا وخسارة للممثل السعودي

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-20
  • مشاهدة 11

وستقام المباراة اليوم الإثنين على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينيتش الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرض محايدة ، في حين تحدث المدير الفني لنادي الفتح التونسي فتحي الجبال على أن فريقه جاهز للمباراة مؤكدا في تصريحات صحفية خاصة باللقاء أن البدايات تكون عادة صعبة في المسابقات ولكن التجهيز كان في المستوى لهذا اللقاء.

اهداف مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم

كما أكد مدرب الفتح على أن لديه علما بالقوة التي يتميز بها الفريق الخصم ، وله قراءة مميزة لنقاط القوة والضعف في مختلف خطوطه متوقعا بأن يكون اللقاء قويا ولا يمكن أن يحتمل الأخطاء مشددا على ضرورة الدخول بتركيز كبير من أجل إستغلال الفرص المتاحة له.

وأعرب الجبال على تمنياته بأن يكون التوفيق حليف فريقه في أول ظهور في دور المجموعات من المسابقة ، مع تحقيق النقاط الثلاث من أجل إدخال الفرحة على قلوب محبي الفتح والسعودية بشكل عام خصوصا بعد المساندة التي تلقوها في الفترة الماضية من أجل تحقيق النتائج الجيدة وتشريف الكرة السعودية كما يجب.

وللإشارة ، فإن هذه المباراة تندرج ضمن المجموعة الثاني التي تضم كذلك نادي الجزيرة الإماراتي ولخويا القطري حيث ستدور بينهما كذلك مباراة من المنتظر أن تكون قوية للغاية على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة