شارك هذا الموضوع

اهداف مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 5

يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة مباراة الأسبوع 13 من كأس الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم لكرة القدم بين نادي النجم الساحلي المستضيف ونادي النادي الصفاقسي الضيف بقيادة الحكم نعيم حسني.

سيكون موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم الخميس 9 فبراير شباط على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم فستكون قناة الوطنية 1 بالإضافة إلى قناة الكأس 2 اتش دي القطرية بتعليق خالد الحدي.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم

النجم الساحلي 1 – النادي الصفاقسي

اهداف مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي اليوم

وكانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب الطيب المهيري قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم أنيس ياسين مرياح من ضربة جزاء أولا للصفاقسي في الدقيقة 42 وعادل ديوغو فارياس في الدقيقة 53 للنجم.

ويحتل نادي النجم الساحلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من الدوري التونسي برصيد 23 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وتعادلين وثلاث هزائم وتسجيل 23 هدفا وتلقي 12 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي النادي الصفاقسي فهو يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن حقق ثمانية إنتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة مسجلا 16 هدفا ومتلقيا أربع أهداف في شباكه.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري