اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني الاربعاء 22 فبراير 2017

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-22
  • مشاهدة 12

وسعى فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وهذا من اجل الاستمرار في صدارة الدوري الاسباني في الموسم الحالي الا ان فالنسيا كان له رأي أخر خاصة أنه قاتل من اجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث .

وواصل فالنسيا ضغطه حتى تمكن المهاجم الايطالي سيموني زازا من تسجيل الهدف الاول لفريق فالنسيا بطريقة جميلة في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الاول , وواصل فريق فالنسيا اللعب بقوة وهذا من اجل تسجيل الهدف الثاني .

حاول فريق الريال العمل لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية للكرة , تمكن فريق فالنسيا بعد ذلك من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب اوريانا في الدقيقة التاسعة بطريقة أكثر من رائعة .

ووسط دهشة من فريق ريال مدريد تمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الاول للنادي الملكي في الدقيقة الرابعة والاربعين بطريقة جميلة , ويذكر أننا نقدم لكم اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني .

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق ريال مدريد ضغطه وهذا من اجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل اصرار كبير من لاعبي فالنسيا على الحفاظ على تقدمهم في المباراة , واصل نادي ريال مدريد محاولاته وهذا من اجل تسجيل الهدف الثاني ولكن دون تركيز في اللمسة النهائية .

سبق لفريق ريال مدريد أن فاز بدوري ابطال اوروبا من قبل في احد عشر مناسباة كان اخرها في مايو 2016 على حساب فريق اتليتكو مدريد , وبعد الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند 52 نقطة في المركز الاول , بينما أصبح رصيد فالنسيا 26 نقطة في المركز الرابع عشر في الدوري الاسباني .

وبهذا نكون قدمنا لحضراتكم اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني والتي اقيمت اليوم الاربعاء على ملعب الميستايا , معقل فريق فالنسيا والملقب بالخفافيش .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة