اهداف مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم وسقوط مخيف للخفافيش في الليجا بعد فوز الجولة الماضية

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-25
  • مشاهدة 12

اهداف مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم ، يحتضن ملعب ملعب مينديزوروزا مباراة إياب الأسبوع 24 من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين نادي ديبورتيفو ألافيس المستضيف ونادي فالنسيا الضيف بقيادة الحكم ماريو ميليرو لوبيز.

سيكون موعد مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم السبت 25 فبراير شباط على الساعة منتصف النهار بالتوقيت العالمي أي منتصف الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الرابعة عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

Advertising

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها حماد العنزي.

نتيجة مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم

فالنسيا 1 – ديبورتيفو الافيس 2

الدقيقة 70 : كارلوس سولر باراغان

الدقيقة 78 : الدقيقة 86 : ألكسندر كاتاي

اهداف مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم

كانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب ميستايا في الأسبوع الخامس من المسابقة قد آلت لصالح فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل فيكتور لاكوارديا بهدف في مرماه في الدقيقة 29 وعادل غايزكا توكيرو في الدقيقة 45 وأضاف دانيال باريخو الهدف الثاني في الدقيقة 88 بضربة جزاء.

ويحتل نادي فالنسيا المركز 14 في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وخمس تعادلات و11 هزيمة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي ديبورتيفو الافيس فهو يحتل المركز 11 في الترتيب برصيد 30 نقطة بعد أن سبع إنتصارات وتسع تعادلات وسبع هزائم مسجلا 22 هدفا ومتلقيا 28 هدفا.

ومنذ سنة 1998 حقق نادي فالنسيا الفوز في ثمانية مناسبات وحقق ألافيس الفوز في مبارتين وإنتهت ثلاث لقاءات بالتعادل بينهما.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة