اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسانت ايتيان في الدوري الاوروبي الاربعاء 22 فبراير

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-22
  • مشاهدة 12

وسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الى تحقيق الفوز ونتيجة ايجابية من أجل التأهل الى دور الستة عشر من البطولة والمنافسة للحصول على لقبها بنهاية الموسم الحالي .

ويذكر أن مانشستر يونايتد كان قد نجح في الفوز على فريق سانت ايتيان في لقاء الذهاب والذي اقيم في مدينة مانشستر الانجليزية بثلاثية دون رد في لقاء شهد تألق اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وإحرازه لثلاثة اهداف ” هاتريك ” في المباراة والتي اقيمت على ملعب اولد ترافورد .

وواصل مانشستر يونايتد ضغطه منذ بداية الشوط الاول وهذا من اجل تسجيل الهدف الاول فكان له ماأراد عبر اللاعب هنريك ميختاريان والذي سجل الهدف الوحيد لمان يونايتد في الدقيقة السابعة عشر بطريقة اكثر من رائعة .

ويذكر أن مانشستر يونايتد سعى بعد ذلك لتسجيل الهدف الثاني ولكن دون فائدة في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية للكرة , حتى انتهى الشوط الاول بتقدم فريق مانشستر يونايتد في فرنسا بهدف وحيد .

ونعرض لحضراتكم اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسانت ايتيان في اياب دور ال32 من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم حيث يأمل أبناء المدرب جوزيه مورينيو في الذهاب بعيدا في البطولة من أجل نيل لقبها .

ودخل فريق مانشستر يونايتد الشوط الثاني وهذا من اجل تسجيل الهدف الثاني وتأمين المباراة ولكن دفاع سانت ايتيان الفرنسي كان بحالة جيدة ونجح في تصدي الهجمات الخطرة لفريق مانشستر يونايتد .

يذكر أن المباراة شهدت طرد المدافع الايفواري ايريك بايلي من صفوف مانشستر يونايتد بعدما حصل اثنين من البطاقات الصفراء في الدقيقة ال63 , يذكر أن المباراة انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد .

وسبق لفريق مانشستر يونايتد أن نال لقب دوري ابطال اوروبا من قبل في ثلاثة مناسبات كان أخرها في عام 2008 , وبهذا نكون قدمنا لحضراتكم اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسانت ايتيان في الدوري الاوروبي

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة