بالصور.. استعدادات منطقة آثار الهرم لاستقبال الهرم أنجيلا ميركل

تظل منطقة الهرم الأثرية على قائمة أولويات من يزورون مصر من المشاهير ورجال السياسة والشخصيات عامة حول العالم، حيث تستعد المنطقة فى الوقت الحالى لاستقبال المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، التى حرصت على زيارة الأهرامات فى نفس يوم مجيئها لأرض الحضارة.

 

واستعدادا لاستقبال المستشارة الألمانية، تم توزيع قوات أمن بالتنسيق مع شرطة السياحة داخل المنطقة الأثرية وبمحيطها بالإضافة لأفراد الأمن بوزارة الآثار، بالإضافة لإجراء عمليات تمشيط للمنطقة الأثرية.

 

شهدت منطقة الهرم أيضا فى أقل من أسبوعين زيارة نجم كرة القدم العالمى ليونيل ميسى لاعب برشلونة، كسفير لحملة القضاء على فيروس سى.

المنطقة تستعد لاستقبال ميركلالمنطقة تستعد لاستقبال ميركل


استعدادات منطفة آثار الهرماستعدادات منطقة آثار الهرم

 

جدير بالذكر أن مصدرا قال لليوم السابع، إنه تم تعيين خدمات أمنية بالتنسيق مع شرطة السياحة داخل المنطقة الأثرية وبمحيطها، كما تم إجراء عملية تمشيط، وتعيين أفراد شرطة سريين لضبط المشتبه بهم، وأشرف اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، على انتشار قوات الأمن، وطالب باليقظة خلال تأمين زيارة المستشارة الألمانية لمنطقة الأهرام.

 

يذكر أن "ميركل" ستصل اليوم الخميس إلى القاهرة فى زيارة رسمية، حيث سيكون فى استقبالها بمطار القاهرة، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة