بالصور.. حزن البارسا وسعادة الريال في المران الأخير قبل الكلاسيكو

  • الكاتب Eslam Osama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-22
  • مشاهدة 5

خاض برشلونة وريال مدريد مرانهما الأخير استعدادا لمعركة الكلاسيكو التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو الأحد، بالجولة 33 من الليجا.

وظهر الحزن على لاعبي فريق برشلونة أثناء المران فيما بدا مدرب الفريق لويس انريكي شارد الذهن، في المقابل، سيطرت الفرحة على لاعبو الريال، بحسب صور المران.

وغاب اللاعب الفرنسي جيريمي ماتيو عن مران برشلونة بسبب مشكلات في وتر أكيليس بالساق اليمنى، ومن المرجح ألا يتمكن من اللحاق بمباراة الكلاسيكو.

وبذلك، قد ينضم ماتيو لرافينيا ألكانترا وأليكس فيدال اللذين ما زالا يتعافيان من إصابتيهما ولن يشاركا في مباراة غد أمام الملكي.

وشارك في مران اليوم لاعبو الرديف كارلس ألينيا وأليكس كاربونيل وويفلريد كابتوم. 

على الجانب الآخر شارك الويلزي جاريث بيل في مران الريال بعد أن تعافى من إصابته بآلام عضلية، بينما عاد الفرنسي رافائيل فاران للمران الجماعي بعد تحسن حالته من إصابة عضلية أيضا.

وكان بيل قد أصيب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز آرينا، ما تسبب في غيابه عن لقاء العودة أمام النادي البافاري وكذلك مباراتي الليجا أمام سبورتنج خيخون وأتلتيكو مدريد.

وانضم فاران للمران الجماعي للفريق في بدايته بعد أن تحسنت حالته من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، على الرغم من أنه ما زال بعيدا عن متسوى التعافي اللازم للمشاركة في مواجهة البرسا.

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشأن موعد عودته للملاعب من خلال مشاركته في التدريبات خلال الأيام المقبلة.

ومازال زيدان يفتقد خدمات مدافعه البرتغالي بيبي الذي كان الغائب الوحيد عن التدريبات اليوم بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن الريال تأهل مؤخرا للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا ليواجه أتلتيكو مدريد، بينما ودع برشلونة البطولة على يد يوفنتوس الذي يلاقي موناكو في الدور التالي.

صور مران برشلونة

صور مران الريال

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة