بالصور .. فساتين الفنانات التي أثارت أكثر الإنتقادات

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-18
  • مشاهدة 2

لقاء الخميسي نادية الجندي غادة عبد الرازق ناهد السباعي ناهد السباعي مايا دياب مايا دياب ريهانا ريهانا دومينيك حوراني ميريام فارس ميريام فارس رولا سعد رولا سعد مروة قمر هيفاء وهبي

ظهرت العديد من الفنانات بإطلالات مثيرة للجدل والإنتقادات الواسعة، في عدة مناسبات. وربما كان هذا الكم من الإنتقادات ناتج عن أن معظم تلك الإطلالات لا تتوافق مع تقاليدنا الشرقية، والتي تدعوا إلي الأحتشام بشكل عام.
وإليكم نظرة سريعة علي فساتين النجمات الأكثر جدلا:
ناهد السباعي:
أثناء حضورها حفل إطلاق شبكة تلفزيون OSN قناتها الجديدة OSN ياهلا سينما، فاجأت النجمة ناهد السباعي الجميع بحضورها بفستان أسود ذو أكمام طويلة، لكن بظهر مكشوف تماما، أظهر التاتو الذي رسمته أسفل ظهرها، بالرغم من برودة الطقس.
ويقال أنها قد طلبت من المصورين إلتقاط صور للتاتو الخاص بها. وبعدما أثارت العديد من الإنتقادات حول إطلالتها، إعتذرت ناهد السباعي عن الظهور بمثل هذا الفستان، وتحججت بأن الفستان قد "فك" منها بدون أن تدري، وأعتذرت مرة أخري للجماهير.

لقاء الخميسي:
صدمت الفنانة لقاء الخميسي الجميع أثناء حضورها مهرجان الإسكندرية السينمائي، والذي كانت تقدمه. فقد إرتدت فستان مكشوف الظهر تماما، وبه فتحة كبيرة ناحية الساقين من الخلف.
 وبالرغم من أن الفنانة إليسا قد أرتدت فستان مشابه جدا له في التصميم، إلا أنها لم تنل ذلك الكم من الإنتقادات مثل لقاء الخميسي. ربما لأن فستان لقاء لم يكن مناسبا لها علي الإطلاق، فقد كانت فتحة الظهر واسعه فبدا الفستان وكأن مقاسه كبير عليها، إضافة لإختلاف الشكل الجسماني لكلا النجمتين، فالفستان لم يكن مناسبا لجسم لقاء الخميسي علي الإطلاق.

هيفاء وهبي:
كثير ما تثير هيفاء وهبي الجدل بفساتينها المكشوفة والشفافة, ولكنها هذه المرة تخطت كل الحدود بالفستان الذي ظهرت به أثناء إحيائها حفل برنامج "ستار أكاديمي"، حيث ارتدت فستان أسود طويل شفاف، كشف عن أجزاء من جسمها أكثر مما أخفي، لدرجة ان البعض ظن أنها لم تكن ترتدي ملابس داخلية.
وقد أعتذرت القناة التي عرض علي البرنامج وهي CBC، عن فستان هيفاء بعد كم الإنتقادات التي وجهت للمحطة.
والجدير بالذكر أن هيفاء وهبي نفسها قالت أنها لم تكن تظن أن الفستان شفاف بتلك الطريقة، فإضاءة المسرح أظهرت كم هو شفاف فعلا، وأنها تفاجأت من مظهره ذلك.

نادية الجندي:
أما نادية الجندي فقد تلقت وابل من الانتقادات اللاذعة، بسبب الفستان الذي ارتدته خلال مهرجان القاهرة السينمائي، وهو من تصميم هاني البحيري.
وقد أنتقد الكثير الفستان لأنه كان مكشوف من ناحية الصدر بشكل لا يتفق بأي حال من الأحوال مع عمرها. ولكن نادية الجندي أستنكرت تلك الإنتقادات، لأنها لم تري أن الفستان كان مبتذلا كما يقول البعض.

غادة عبد الرازق:
نشرت غادة عبد الرازق علي الانستجرام، صورا لها ليلة رأس السنة في لبنان. وقد اثار الفستان الأسود الذي إرتدته إنتقادات الكثير من الأشخاص، حيث كان الفستان عاريا بشكل كبير من ناحية الصدر، ومفتوح من الخلف.
وقالت غادة عبد الرازق بأنها تعلم بنزول وتداول صورها علي مواقع التواصل الإجتماعي، فهي التي أعطتهم الصور منذ البداية عندما وضعتها علي الانستجرام.

مايا دياب:
تعتبر مايا دياب من النجمات التي تثير الكثير من الجدل بأزيائها الغريبة. وخلال مشاركتها في حفل ستار أكاديمي 10، إرتدت خلال أحد أغنياتها فستان غريب ومكشوف، ولكن ما أثار الجدل هو إرتدائها لما يشبه الحجاب فوق رأسها، مما أثار جدل وسخرية الكثير من الأشخاص.
بينما قالت مايا دياب أن ما ارتدته فوق رأسها كان بمثابة إكسسوار للرأس يشبه ما يرتديه المحاربين القدماء فوق رؤوسهم.

ريهانا:
أما ريهانا فقد ظهرت، خلال حفل رابطة مصممي الأزياء الأمريكيين في 2014، بفستان شفاف بالكامل ومرصعا بآلاف الحبات من الكريستال أظهر كل مفاتنها، وأدهش الجميع بإطلالتها الجريئة بشكل زائد عن الحد.

وهناك الكثير والكثير من النجمات الأخريات اللاتي أثارت الجدل بفساتينهن المكشوفة مثل دومينيك حوراني، ميريام فارس، قمر، رولا سعد، مروة... إلخ.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة