بالصور: نجمات العرب بالمايوه لم تتوقع من هم

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-10
  • مشاهدة 7

بدأ موسم الصيف وبدأت معه كل فنانة في استعراض إطلالاتها الصيفية وشكل ولون جسمها بعد أن حصلت على “التان” المفضل لها، فتسابقت الفنانات على نشر صورهن وهن على شاطئ البحر أو في المسبح وباتت حسابات النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي تكتظ بصورهن بملابس الصيف المكشوفة.

مواقع التواصل الآن أصبحت تتيح للجميع الإطلاع على حياة أي شخص بتفاصيل يومياته، ويبدو أن بعض النجمات يقصدن مشاركة جمهورهن بتفاصيل حياتهن اليومية بشكل كبير، فأصبح الجمهور الآن يدخل غرفة نوم الفنانة ويراها وهي نائمة على فراشها، ولم تجد بعضن أي حرج في أن يراها الجمهور أيضاً بملابس البحر (المايوه) حتى وإن كان البكيني، رغم أن هذا اعتدنا عليه أكثر من نجمات الغرب، ولم يعتد عليه الجمهور العربي.

هيفا

من بين الفنانات اللواتي نشرن صورهن بالمايوه عبر الإنترنت، كانت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي نشرت العام الماضي صورة ظهرت فيها وهي ترتدي مايوة قطعة واحدة من الإمام أزرق اللون.

هيفا ورغم كل جرأتها المعهودة، يبدو أنها خجلت من الصورة على صفحتها، أو ربما حاولت أن تهرب من كم التعليقات المهاجمة لها بعد نشرها للصورة التي اعتبرها البعض لا تليق بعادات المجتمع الشرقي، فقامت بحذفها نهائياً رغم تعليقها عند نشرها بإنها تمضي أجمل أوقاتها على الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية والأرجح أنها كانت في فلوريدا.

هذا العام قامت هيفا بنفس الأمر، ولم تنشر صورة واضحة لها بالمايوه، بل أكتفت فقط ببعض الصور التي لا تظهر المايوه كاملاً وتظهر وجهها وجزءًا من رقبتها فقط خوفاً من الهجوم.

هيفا

النجمة اللبنانية إليسا التي تشتهر بأغانيها الرومانسية وإطلالاتها الأنيقة، نشرت العام الماضي صورة لها ظهرت فيها وهي ترتدي المايوه وتجلس على أحد الشواطئ اللبنانية وعلقت قائلة: “Relaxing Day”.

 

إليسا التي لا تبالي لأي انتقادات تتعرض لها طالما هي مقتنعة بما تقدمه لجمهورها وبما تفعله وهو ما ينم عن ثقة كبيرة تتمتع بها، لم تحذف صورتها ولم تعلق على الهجوم الذي تعرضت له رغم ظهورها في الصورة من الخلف فقط وعدم وضوح الصورة من الأساس.

إليسا

وتأكيداً على ثقتها بنفسها وثبات تصرفاتها نشرت إليسا منذ أيام قليلة صورة لها على البحر مع صديقها وديع النجار، وظهرت وهي ترتدي المايوه وتقف خلفه.

إليسا في الصورتين اللتين نشرتهما بالمايوه، لم تُظهر المايوه بشكل واضح، وحرصت على أن تخفي جسدها مرة خلف صديقها والمرة الأخرى باستخدام تأثير لتخفيض إضاءة الصورة كي لا تبدو واضحة للأنظار.

النجمة اللبنانية ميريام فارس، لم تنشر صورة كاملة لجسمها وهي ترتدي المايوه، بل حاولت أن تقتصر دائماً الصور التي تنشرها لنفسها أمام البحر على ظهور منطقة وجهها وكتفيها فقط.

ميريام فارس (1)

ميريام نشرت عدداً من الصور أثناء تواجدها في (سانتوريني – اليونان)وهي تمضي عطلة صيفية مميزة وظهرت وهي ترتدي المايوه واكتفت بنشر الجزء العلوي من جسدها (من كتفها حتى أعلى رأسها).

ميريام فارس (2)

هذا رغم أن ميريام نشرت الصيف الماضي، صورة أوضح لها بالمايوه، حيث أظهرتها الصورة من الخلف، وبدا ارتداؤها للبكيني أوضح قليلاً عن الصور التي نشرتها هذا العام.

على نفس نهج ميريام، سارت النجمة نانسي عجرم، التي شاركت محبيها بصورة لها برفقة إحدى صديقاتها، وظهرت أمام أحد الشواطئ وهي ترتدي مايوه، ولكنه لم يظهر في الصورة التي اقتصرت على وجه نانسي وصديقتها دون أن تشمل جسدهما.

نانسي عجرم

رغم كل جرأتها وكل الأزياء المثيرة والقصيرة التي ظهرت بها الفنانة مايا دياب منذ أن عرفها الجمهور، إلا أنها رفضت أن تنشر صورة واحدة واضحة لها وهي ترتدي المايوه!

مايا دياب (4)

مايا دياب (2)

مايا وعلى غير العادة كل الصور التي نشرتها لنفسها أمام البحر، حرصت على أن تجتزئها وتعرض فقط وجهها وكتفيها.

الأمر نفسه فعلته المغنية دومنيك حوراني التي اشتهرت بملابسها الفاضحة، حيث اكتفت فقط بنشر صورة التقطت من بعيد لها وهي ترتدي المايوه.

دومينيك حوراني

الفنانة السورية أصالة كان لها تجربة أيضاً في نشر الصور وهي علىالبحر، حيث نشرت صورة لها برفقة زوجها المخرج طارق العريان، خلال تواجدهما على أحد شواطئ مدينة شرم الشيخ، حيث كانا يمضيان هناك عطلة صيفية برفقة عائلتهما.

تعرضت أصالة لانتقادات عنيفة بسبب الصورة التي ظهرت فيها عارية الكتفين، ولم تظهر الصورة ما ترتديه فظن البعض أنها قد ترتدي المايوه وهاجموها بشدة، رغم أنه من الطبيعي لأي شخص أن يرتدي أزياء البحر على الشاطئ!

أصالة وزوجها

من جهتها قامت أصالة بحذف الصورة من حسابها وحساب زوجها، وعلقت قائلة: “أما عن الذين طلبوا بكل محبه ولطف أن نمسح هذه الصوره التي تجمعني بزوجي بالبحر وأنا بفستان البحر ولم يظهر سوى جزء من كتفي ليس إلا، وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده وفعل واستوعب طلبي والموقف الذي لم أرى له داع أو مبرر ولكنه حصل وكشف لي هذا الموقف بعض ردود أفعال استغربتها ووقفت عندها قليلاً، فالحب استيعاب وثقه خصوصاً إن كان هذا الحب مبني على الشعور والنضج، أما إن كان شعوراً متخبطاً بين مانشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانة”.

من جهتها أنضمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إلى قائمة النجمات اللواتي يشاركن جمهورهن بصور لهن أمام البحر، وقامت بنشر صورة لها أظهرت فيها الجزء العلوي من جسدها حتى لا تظهر المايوه الأصفر بالكامل.

سيرين عبد النور

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، كانت لها تجربة أيضاً مع الهجوم الكبير الذي تتعرض له أي فنانة فور نشرها لصورتها بالمايوه، حيث نشرت غادة العام الماضي  صورة وهي ترتدي المايوة وتستمتع بالسباحة وحدها في جزر المالديف ونالت ما نالته من شتائم وهجوم.

غادة

أما النجمة نادين الراسي، سبق لها ونشرت صورة لها بالمايوه، ولكنها ضمت هذه الصورة لمجموعة صور أخرى، بحيث بدت صورة المايوه صغيرة ولا يظهر منها سوى القليل.

نادين الراسي

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها، بصور لها من عطلتها التي أمضتها في مدينة الجونة في مصر، ظهرت درة في إحدى الصور وهي ترتدي (مايوه) أسود اللون، ولكنها حرصت أيضاً على عدم ظهور جسدها بوضوح في الصورة.

درة (2)

الفنانتان المصريتان غادة عادل ورشا مهدي، أيضاً حرصت كل منهما على عدم وضوح الصور التي قامتا بنشرها وظهرتا فيها وهما ترتديا المايوه.

غادة عادل

رشا مهدي

هنا شيحة أيضاً فعلت ما فعلته رشا وغادة، واكتفت بأن تظهر الجزئ العلوي فقط من جسدها، حينما قامت بنشر صورة لها من أمام البحر وهي ترتدي المايوه الأحمر.

هنا شيحة

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، هي الأجرأ على الإطلاق، باميلا لم تمانع يوماً في نشر صورها بالبكيني عبر صفحتها، حيث فعلت هذا الصيف الماضي، وكررته مرة ثانية هذا الصيف.

باميلا الكيك

نشرت باميلا منذ أيام قليلة صورتها بالبكيني عبر صفحتها وإن كانت قد اعتمدت هذه المرة تأثيراً على الصورة لتبدو أغمق وغير واضحة معالمها، رغم أنها العام الماضي نشرت صورتها بالبكيني بكل وضوح.

وسام-باميلا-ورد

كذلك اتبعت خطى باميلا الفنانة داليدا خليل التي نشرت صورة عبر حسابها على الإنترنت، أثناء استمتاعها على أحد شواطئ لبنان.

ظهرت داليدا وهي ترتدي المايوه البكيني، وإلى جانبها الفنان نادر الأتات الذي يلتقط لهما صورة سلفي.

لينا دياب ونادر الأتات

وكعادتها لا تتوانى أخت هيفا رولا يموت عن نشر صورها بالمايوه عبر صفحتها على الإنترنت، خصوصاً وأن رولا تتسابق على نشر الصور الأكثر عُريّا وتحاول دائماً أن تنشر صوراً مثيرة للغاية على نهج نجمات الغرب رغم أنها ليست فنانة لكنها يبدو أنها تستفيد بشكل أو بآخر.

رولا

كل من جويل حاتم وقمر أيضاً قامتا بنشر صورهما بالبكيني، وهذا غير مستغرب، فجويل سبق لها وخضعت لجلسة تصوير عارية تماماً من قبل، وقمر أعتاد الجمهور منها على الإطلالات الجريئة.

جويل حاتم

قمر

العارضة والممثلة التونسية ليلى بن خليفة، استمرت في إطلالاتها الجرئية، ونشرت عدة صور لها وهي ترتدي المايوه البكيني

ليلى بن خليفة6

ليلى التي شاركت في برنامج (Dancing With The Stars) اشتهرت بالإطلالات الجرئية فلم يُستغرب منها قيامها بنشر صورها بالمايوه على العلن.

ليلى بن خليفة7

وبالحديث عن الجرأة والإطلالات الفاضحة، لا يمكن أن نغفل العارضة اللبنانية ميريام كلينك، التي تنشر صوراً لها بثياب جرئية حتى في الشتاء، فما بالك بالصيف؟

ميريام تواصل بين فترة والأخرى نشر صورها وهي ترتدي البكيني، ولم تكتفِ بذلك بل أحياناً تحاول أن تظهر بأوضاع جريئة.

ميريام كلينك

لم تبتعد العارضة اللبنانية نانسي أفيوني عن مسار كلينك، فهي الأخرى نشرت صورة لها ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها على شاطيء جزر المالديف، وترتدي البكيني وتقف في وضع ساخن!

نانسي أفيوني

كذلك لم تخجل المغنية اللبنانية دوللي شاهين، وشاركت جمهورها، بصورة جديدة لها، أثناء تواجدها في مدينة (شرم الشيخ)، عبر حسابها على الإنترنت.

دوللي ظهرت في الصورة وهي ترتدي “المايوه” البكيني، وعلّقت قائلة: “من شرم الشيخ. مع حبي”.

دوللي شاهين

لإنها تشتهر بأناقتها المعهودة، حتى عندما نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صورها بالبكيني، ظهرت بشكل أنيق وراقي حيث ارتدت من فوقه الكاش مايوه لتظهر بشكل أفضل.

لاميتا فرنجية

رغم قلة وجود النجمات المصريات اللواتي ينشرن صورهن بالمايوهات، إلا أن ذلك لم يمنع الممثلة الشابة منى هلا من نشر صورتها بالبكيني بكل جرأة عبر صفحتها.

منى هلا1

منى لم تلتفت لكل التعليقات الحادة والهجومية التي تعرضت لها بعد نشرها لهذه الصورة.

الأمر نفسه فعلته الممثلة ياسمين رئيس، التي نشرت صوراً لها وهي برفقة زوجها هادي الباجوري في مدينة الساحل الشمالي السياحية، وظهرت رئيس في الصور وهي ترتدي البكيني المثير، وترقص مع زوجها وأصدقائها على الشاطيء.

ياسمين رئيس

أما الفنانة الأردنية مي سليم، فسارت على نهج كل من إليسا وميريام ونانسي، وعندما نشرت صورتها بالمايوه، لم تجعلها واضحة للأنظار.

مي سليم

العام الماضي شهد قيام الفنانة اللبنانية مي حريري، بنشر صورة لها وهي ترتدي المايوه البكيني، فيما لم تقم مي بالخطوة نفسها هذا العام، فهل راجعت نفسها؟

هذا الصيف ومنذ أيام قليلة، نشرت المغنية اللبنانية ماريا صورة لها على الإنترنت وهي ترتدي مايوه أسود اللون وهو عبارة عن قطعتين.

ماريا

الصورة عادت وحذفتها ماريا بعد دقائق من نشرها.

نستنتج من هذا السرد، أن غالباً كل من لها قاعدة جماهيرية عريضة تخشى على خسارتها لا تقم بنشر صور واضحة لها وهي ترتدي المايوه أو أي ثياب جريئة أخرى، على عكس اللواتي لا تتمتعن بشعبية كبيرة تحاولن كل منهن أن تنشر أكبر عدد ممكن من الصور الجرئية الفاضحة في بعض الأحيان للفت الانتباه حولهن، ويتبعن خطى نجمات الغرب أمثال مايلي سايرس وليدي غاغا وكيم كاردشيان وبريتني سبيرز وغيرهن!

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة