شارك هذا الموضوع

بالفيديو.. عودة مدهشة لنجاة الصغيرة “بكل الكلام”

            Image title

  بعد غياب طويل استمر قرابة 15 عاما، تعود النجمة نجاة الصغيرة للغناء مرة أخرى من خلال أغنية “كل الكلام”، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي وأخرجها تليفزيونيا هاني لاشين.


         وقالت نهال كمال، زوجة الراحل عبد الرحمن الأبنودي، إنها تلقت اتصالا من الفنانة نجاة لتخبرها أنها اختارت أغنية “كل الكلام” لتُدشن عودتها للغناء، موضحة أنها فرحت بشدة لأن الأغنية من أشعار الأبنودي ولأن عودة نجاة يعتبر عودة لكل ما هو أصيل وجميل في الغناء فهي صاحبة صوت حساس، ولديها مهارة كبيرة وفائقة في اختيار الأعمال التي تقدمها والتي دائما ما تلقى النجاح.


     وأوضحت أن آخر تعاون فني بين الأبنودي ونجاة كان في أغنية “عيون القلب”.

           وأوضح المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال، خالد أبو منذر أن ترتيبات العمل بدأت منذ فترة طويلة، وهو التعاون الأول بين الفنانة الكبيرة نجاة والموسيقار طلال، وهو التعاون الثاني مع أعمال الشاعر عبد الرحمن الأبنودي بعد أغنية “مالي ومال الناس” التي غناها صابر الرباعي.



        وقال الفنان يحيى الموجي، الموزع الموسيقي للأغنية، إن تنفيذ الأغنية استغرق عاما كاملا، ومراحل العمل في هذه الأغنية تمت في عدة مواقع واستديوهات متخصصة بين مصر وفرنسا واليونان، مشيرا إلى أن نجاة كانت تُتابع كل تفاصيل ومراحل التسجيل وكأنها تُغني لأول مرة، وكانت نجاة حريصة على اختيار الآلات التي تعبر عن روح الأغنية واستقدمنا عازفين “صولوهات” من تركيا للمشاركة في مقاطع من الأغنية”.
        وأضاف المخرج لاشين، أن المشاهد سيعجب بفكرة الأغنية عند عرضها على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي فلن يكون بها ما يجرح عينيه، فقط المطربة نجاة مع البحر، مما يتيح الفرصة للمشاهد أن يتخيل ويتأمل معاني وأحاسيس الأغنية ولحنها.



آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري