بالفيديو مشاهدة سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 24.. مسلسل سلسال الدم حلقة 24

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-01
  • مشاهدة 42

وتشهد الحلقة 24 من سلسال الدم الجزء الرابع، أحداث مثيرة، بعد أن طلب هارون الزواج من زينة التي وافقت هي ووالديها ، وتتصل نصرة بأسرتها للاطمئنان عليهم، بعد أن غير فراج معاملته معه بعد أن سمع منها حكايتها مع أمه.

وتتطور الأحداث ونرى ما الذي سيفعله هاشم مع توحة التي عثر عليها مع رجال الليل ، وعاد بها إلى منزل نصرة قبل أن تتصل بأسرتها، وذلك أَثْناء الحلقة التي ستذاع اليوم الثلاثاء قناة أم بي سي مصر.

الجزء 4 الحلقة 20 من سلسال الدم : مشاهدة سلسال الدم جزء 4 حلقة 24 اليوم الجمعة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 24 ، أحداث ساخنة تملئ الحلقة 24 حبثنتابع معكم أحداث و تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 24، أو العشرون التي سوف يتم أذاعتها على قناة أم بي سي مصر مساء اليوم الخميس 30 من مارس 2017.

والتي تتميز الحلقة بالكثير من المفأجات التي سوف يتم تفجيرها في مسلسلس سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 24، ويذكر أن الحلقات الأخيرة قد أنتهت عند أَغْلِبُ الأشياء المهمة التي سوف نذكرها لكم في الحلقة القادمة.

أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 24 أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 24

شاهد من هنا
 

أحداث الحلقات السابقة من سلسال الدم الجزء الرابع

لقد أنتهت الحلقات السابقة عند علاج نصره من مرضي الحمي و ذلك بواسطة فراج ، وبعد ذلك بدأ فراج أن يحب نصره وي عاملها معاملة حسنا، خاصة بعدما حَكَت فِي غُضُونٌ قليل له نصره أن والدته كانت من أجمل الشخصيات.

في قلبها و التي مازلت حتي الأن تحبها وتدعو لها، وحَكَت فِي غُضُونٌ قليل انها لن تقوم بأيذاك بسبب والدته ، وتقول له أن جده هارون هو من قام بقتل والدتها، ثم يخرج فراج ويجلس يندم و يكره جده بسبب أنه محي والدته من الحياة.

ومن ناحية أخري تجلس كل من علياء ورشيدة بالكباء الشديد على خطف والدتهم، وعلياء تذهب للظابط

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة