بايرن ميونيخ يحلم بـ"العودة" أمام ريال مدريد.. وليستر لكتابة التاريخ بدوري الابطال

  • الكاتب Eslam Osama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-18
  • مشاهدة 9

تفتتح جولة الإياب الثلاثاء بلقاء الريال مع بايرن على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد ولقاء ليستر مع ضيفه أتلتيكو بينما تشهد مساء بعد غد الأربعاء لقاء موناكو مع دورتموند في فرنسا وبرشلونة مع يوفنتوس على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

ليستر سيتي الذي يسعى لكتابة تاريخ جديد بدوري الابطال أمام اتلتيكو مدريد، فسيفتقد جهود روبرت هوث للإيقاف كما لا يزال ويس مورجان يتعافى من إصابته ، وربما نتقل كريستيان فوكس للعب في قلب الدفاع.

وقال كريج شكسبير المدير الفني لليستر سيتي "الشكوك تحوم بشكل كبير حوله (مورجان) لأنه يعاني من إصابة يشكل التعافي منها أمرا صعبا بالنسبة له ، في ظل القدرات المطلوبة من لاعب قلب الدفاع ، ولكننا سنمنحه الفرصة كاملة."

وفي المواجهة المقررة بين الريال وضيفه بايرن ميونخ ، ينتظر أن يبقي زين الدين زيدان المدير الفني للريال ، لاعب خط الوسط إيسكو ضمن التشكيل الأساسي بعد أن تألق وسجل ثنائية قاد بها الفريق للفوز على سبورتينج خيخون 3 / 2 أمس الأول السبت.

وتصب المؤشرات بشكل كبير لصالح مشاركة إيسكو أساسيا ، في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة المطالبة بإشراكه ، وكذلك معاناة جاريث بيل من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) وعدم ظهوره بكامل لياقته.

وقال زيدان عقب مباراة السبت "قدم (إيسكو) مباراة رائعة. هدفه الثاني (في الثواني الأخيرة) منحنا الفوز."

وسيفتقد بايرن ميونخ جهود خافي مارتينيز بسبب الإيقاف إثر طرده في مباراة الذهاب ، ولكن ينتظر عودة المهاجم الخطير روبرت ليفاندوفسسكي بعد تعافيه من إصابته في الكتف كما يحتمل عودة ثنائي الدفاع ماتس هاميلز وجيروم بواتينج.

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن ميونخ "سنخوض المباراة وسنحاول العودة. لن تكون المهمة سهلة ، فنحن المرشحون الأقل حظا (في مباراة الإياب). ولكن لا تزال لدينا فرصة الفوز في مدريد."

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة