برشلونة يعلن عن ضم الثنائي المنتظر هذا الإسبوع

  • الكاتب Youssef Fayad
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-15
  • مشاهدة 8

برشلونة يقترب من حسم الصفقتين الحاسمتين

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه بالتعاقد مع الثنائي فليب كوتينهو نجم نادي ليفربول الإنكليزي والجوهرة الفرنسيةعثمان ديمبيلي لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان برشلونة قد نجح في إبرام ثاني صفقاته الصيفية بضم البرازيلي باولينيو من الدوري الصيني مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني.

ووفقاً لما نقلته صحيفة " إكسبريس البريطانية " فإن النادي الكتالوني سوف يقوم بالإعلان عن ضم كوتينهو وديمبيلي خلال هذا الأسبوع تزامناً مع الإعلان عن ضم باولينيو.



ومن المتوقع أن تكلف صفقتي ديمبيلي وكوتينهو خزائن النادي الكتالوني ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني.

وكان برشلونة قد تقدم بعرضاً رسمياً لضم كوتينهو مقابل 90 مليون جنيه إسترليني ولكن رفضت إدارة ناديه فكرة رحيله ليتقدم اللاعب بطلب رسمي للرحيل الى البلوغرانا ويتم إستبعاده من مباريات الفريق بالأونة الأخيرة.

ولم يكن حال ديمبيلي مختلفاً عن كوتينهو حيث تقدمت إدارة برشلونة بعرضاً رسمياً لضم الجوهرة الفرنسية ولكن تم رفضه ليغيب اللاعب عن تدريبات فريقه ويدخل في ازمة مع إدارة ناديه للسماح له بالرحيل.

وأشارت الصحيفة أن صفقة كوتينهو ستكلف 91 مليون جنيه إسترليني بالإضافة الى المتغييرات التي يتم التفاوض بشأنها بالوقت الحالي.

ودفعت خسارة الفريق المذلة أمام ريال مدريد بذهاب السوبر الإسباني إدارة النادي لتكثيف جهودها من أجل سرعة إنجاز الصفقات التي يحتاجها الفريق لتعويض رحيل نيمار جونيور لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة