برنامج TouchRetouch Camera برنامج مسح الكلام من الصور للاندرويد

  • الكاتب Mohamed Alsaid
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-09
  • مشاهدة 10

TouchRetouch هو محرر الصور الرائع الذي يسمح لك بازالة المحتوى غير المرغوب فيه أو أشياء صغيرة من أي صورة، فقط باستخدام إصبعك وهاتفك الذكيتضع علامة على العناصر التي تريد حذفها ثم تضغط على Go ليقوم التطبيق بالباقي.

یعتبر تنزیل تطبیق حدف الکلام من الصورة للاندروید و الايفون مجانا ,من اهم التطبیقات التي یجب توفیرها علی هاتفك المحمول ، فهو برنامج رائع جدا وشهیر , وله شعبیة کبیرة جدا علی مستوى الشرق الاوسط والعالم بشکل عام ، حیث تستطیع من خلاله مسح الکلام والشوائب وکل شيء غیر مرغوب فیه من علی الصور والاحتفاظ بها معدلة دون التأثیر علی جودتها ، فضلا عن امکانیة ازالة العناصر والاشکال والرموز من الصورة بکل سهولة , حیث یوفر لك هذا درجة عالیة من الاستمتاع اثناء تعدیل صورك واضافة المؤثرات علیها .

اذا في مكان جميل اخذت صورة لك مع اصدقائك، لكن في الصورة شخص محايد خلفكم، اذا اردت نشر الصورة مثلا على مواقع التواصل الاجتماعي فقد يمنعك وجود شخص لا تعرف لذا فلن تستطيع النشر، تطبيق TouchRetouch افضل برنامج يمسح الكتابه من الصور الرائع يقدم لك حل لهذه المشكلة ، حيث تستطيع من خلاله حذف أي شخص أو أي شيئ من الصورة دون التأثير عليها.

یمکنك بواسطة برنامج مسح الكلام من الصور للاندرويد و الايفون TouchRetouch free جعل صورتك في وضعیة رائعة وذلك من خلال ازالة اي شيء او شکل غیر مرغوب فیه دون التاثیر علی جودة الصورة ، یمکنك التعدیل علی اي صورة تریدها سواء قمت بارفاقها من استیدیو الصور او من مواقع التواصل الاجتماعي الفیس بوك او الانستقرام او عند التقاطها بکامیرا الهاتف ، یجعلك هذا التطبیق في غني عن استخدام برنامج الفوتوشوب على الجوال فلقد اصبح خیر بدیل له مثل برنامج Gimp بديل الفوتوشوب مصمم الصور للكمبيوتر  ، فمن خلال بضع نقرات یمکنك التخلص من المشاکل التي تواجهك علی صورتك واضافة مؤثرات جمالیة علی الصور تزید من رونقها وجمالها ، البرنامج مجاني ومتوفر للجمیع ویمکنك استخدامه وتنزیله من موقع عربي سوفت فهو متوفر لهواتف الاندروید ویعمل علی جمیع اصدارته.

Image title

تحتاج إلى الكثير من التطبيقات والأدوات من أجل ازالة النصوص التي تظهر على الصور التي تقوم بتنزيلها من الشبكات الإجتماعية ومواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات ومواقع الويب.

برنامج TouchRetouch Camera كافي جدا أن يكون لديك من أجل العمل على مسح النصوص عن الصور دون ترك الآثار السلبية أو الحصول على صور مشوهة وسيئة الجودة.

التطبيق المتوفر لهواتف أندرويد والحواسيب اللوحية العاملة بهذا النظام ويمكنك تحميله مجانا من جوجل بلاي حيث تم تنزيله حوالي 50 ألف مرة، والمطورين الذين يقفون وراء التطبيق هي شركة ADVA Soft المتخصصة في تقنيات التصوير وتعديل وتطوير الصور بشكل أفضل.

ويحصل التطبيق على التحديث باستمرار لكنه ليس من تطبيقات التعديل على الصور الشاملة، حيث لا يقدم حزمة كبيرة من المميزات والخصائص كما هو الأمر مع عدد من التطبيقات المتوفرة للهواتف منها تلك التي تطرقنا إليها في تطبيقات تحرير الصور للأندرويد

 

  • نظرة على مميزات برنامج TouchRetouch Camera مسح النص عن الصور

Image title

جيد لمن يود الحصول على تطبيق يقدم هذه الخدمة وحدها وباحترافية، وسيء بالنسبة لمن يريد الحصول على تطبيق متكامل لتعديل الصور تعد ميزة مسح النص واحدة من المميزات الكثيرة التي يقدمها للمستخدمين.

وما يجعلك في الحقيقة تلجأ إلى هذا برنامج مسح الكلام من الصور للاندرويد وتحرير الصور  TouchRetouch هو أنه خفيف الحجم ولا يتجاوز حجمه 5.8 ميغا بايت على عكس الكثير من تطبيقات تعديلات الصور التي تأتي مع الملصقات والتأثيرات وعدد من المزايا التي تستهلك المساحة التخزينية لذا لا تقلق على المساحة الفارغة في هاتفك مع هذا البرنامج الذي يمكنك استخدامه إلى جانب تطبيقات التعديل على الصور والفيديوهات.

قلة الأدوات في التطبيق والخيارات تجعله موجها بالأساس للمبتدئين الذين يريدون إزالة الكلام والكتابة في الصور دون الحاجة لأدوات تحتاج إلى تركيز والقيام بتعديلات مختلفة من أجل الخروج بصورة غير مشوهة.

وللعلم فإن عددا من تطبيقات تحرير الصور edit photo المتاحة لهواتف وحواسيب أندرويد تتيح لك مسح النصوص لكن جودتها لا تصل إلى جودة واحترافية TouchRetouch Camera.

ويمكنك مسح النصوص التي تمت اضافتها إلى الصور خصوصا صور المقولات وبالتالي استخدامها في كتابة محتوى جديد ومشاركتها مجددا، ويضمن لك التطبيق بشكل عام أن لا تتأثر جودة الصور بعد التعديل عليها وحفظها بشكل عام.

ويعمل التطبيق على أغلب الهواتف وهو لا يحتاج إلى موارد كبيرة كما هو الأمر بالنسبة لعدد من التطبيقات التي تشترط حجم مساحة تخزين كبيرة وايضا معالج أفضل وذاكرة عشوائية من أجل القيام بالعمليات بشكل سلسل ودون مشاكل التوقف عن الاستجابة.

من إمكانيات التطبيق أيضا حذف الأشياء من الصور مثل الخطوط وأيضا العناصر المختلفة التي لا تريد أن تظهر في الصورة ولم تتفادى تصويرها أثناء التقاط الصور وقبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية وبالتالي فإن التطبيق يعطيك فرصة حذفها قبل مشاركتها.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة