بطل "فضيحة" خيانة الأهلى يعود للدورى التونسى بعد 6 سنوات

  • الكاتب Mostafa DiSha
  • تاريخ اﻹضافة 2017-06-15
  • مشاهدة 3

أكدت وسائل الإعلام التونسية أن النيجيرى مايكل إينرامو لاعب الترجى السابق سيعود للدورى التونسى مجدداً ولكن عن طريق بوابة نادى البنزرتى. 

ونقل موقع "ستار أفريكا" عن إذاعة "موزاييك" التونسية ما أشارت إليه يوم الاثنين إلى أن إينرامو انتظم فى تدريبات النادى الرياضى البنزرتى، وحال إنضمامه رسمياً للفريق سيعود بذلك للدورى التونسى بعد رحيله عنه منذ 6 سنوات. 

وقالت الإذاعة التونسية أن إينرامو أصبح لاعباً حراً منذ انتهاء عقده فى يناير الماضى مع فريق مانيسا سبور التركى، مما يمنحه الحق فى التوقيع لأى ناد آخر فى الوقت الحالى دون التقيد بفترتى الانتقالات الشتوية أو الصيفية، وفقاً لما تنص عليه قوانين الفيفا. 

ويشتهر مايكل إينرامو بواقعة تسجيله هدفاً غير شرعى بيده فى مرمى الأهلى خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى رادس، بإياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا 2011، مما تسبب فى خروج المارد الأحمر من البطولة. 

وكان الحكم السنغالى جوزيف لامبتى الذى أدار هذه المباراة الشهيرة، قد تعرض منذ أيام للإيقاف مدى الحياة من قبل الفيفا، بسبب فضيحة تلاعبه فى نتيجة مباراة السنغال وجنوب أفريقيا نوفمبر الماضى، بتصفيات مونديال روسيا 2018 .  

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة