"بلازو فيرساتشي" دبي يفوز بلقب أفضل موقع لإقامة حفلات الزفاف والاحتفالات الخاصة للعام 2017

خلال حفل توزيع جوائز "إكسبيرينشال فينيو"

"بلازو فيرساتشي" دبي يفوز بلقب أفضل موقع لإقامة حفلات الزفاف والاحتفالات الخاصة للعام 2017

فاز فندق "بلازو فيرساتشي" دبي بجائزة أفضل موقع لإقامة حفلات الزفاف والاحتفالات الخاصة في المنطقة، خلال أمسية توزيع جوائز "إكسبيرينشال فينيو" لعام 2017.

وجرت مراسم التتويج خلال حفل توزيع الجوائز الذي استضافه فندق "جيه دبليو ماريوت نيودلهي إيروسيتي" في الهند، وشهد الاحتفاء بأفضل مواقع الفعاليات التي تخدم قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وسوق الزفاف، بحضور ممثلين عن أكثر من 200 فندق مرشح للفوز بالجوائز ضمن 15 فئة. وخضعت كافة الفنادق المشاركة لعملية تصويت صارمة على مرحلتين، تضمنت ترشيحات من قبل كل من أوساط قطاع الضيافة ولجنة التحكيم.

Image title


وقالت ساندرا تيكال، مدير عام فندق "بلازو فيرساتشي" دبي، في تعليق لها بهذه المناسبة: "نشعر بالفخر والاعتزاز لاختيارنا أفضل موقع لإقامة حفلات الزفاف والاحتفالات الخاصة في المنطقة، وهي وسامٌ يؤكد مدى تميزنا في تقديم مجموعة فريدة من المواقع المصممة بأناقة بالغة لاستضافة الفعاليات، وإلتزامنا بتقديم تجارب لا تنسى للعملاء الذين يقع اختيارهم على فندق "بلازو فيرساتشي" دبي لإقامة حفلات زفافهم. ومع تسلمنا هذه الجائزة نجدد عهدنا على المضي قدماً في تجاوز توقعات ضيوفنا الذين يحتلفون بليلة العمر".

وحضر حفل توزيع الجوائز مجموعة من كبار الشخصيات البارزين في قطاعي الضيافة والفعاليات في قارة آسيا. وتم تنظيم الجائزة بالتعاون مع جوائز "واو"، وجوائز "كونفنشن آسيا"، المنصة الأضخم لإقامة الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وفعاليات التسويق المباشر، وصناعة الترفيه.

.....................................................

ملاحظات للمحرر:

بلازو فيرساتشي دبي:

بلازو فيرساتشي دبي فندق ومنتجع فاخر يقع على ضفاف خور دبي، في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويتكون من 215 جناحاً وغرفة، و169 مسكناً خاصاً، والعديد من المطاعم الشهيرة، ونادٍ صحي، ومجموعة فاخرة من منتجات تشكيلة فيرساتشي المنزلية، والتي تتناغم معاً لجعل بلازو فيرساتشي دبي موقعا فريدا حقا للرفاهية والحياة العصرية. وتولت شركة التطوير الإماراتية "إنشاء" وبالتعاون مع فيرساتشي تطوير بلازو فيرساتشي دبي، المشروع الفندقي والسكني الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2015.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة