شارك هذا الموضوع

بيان من إبراهيم عيسى بعد توقف برنامجه

بيان إبراهيم عيسى بعد توقف برنامجه: مجريات الوقائع تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخرى


أصدر الصحفي والإعلامي ابراهيم عيسي بيانا حول توقف برنامجه قال فيه إنه يتقبل أن تكون هذه اللحظة مناسبة للتوقف عن تقديم البرنامج .. وتابع « أن مجريات الوقائع وطبائع المقادير تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخري ووقت لعله يأتي».

ووجه عيسى الشكر للاعلامي طارق نور علي مساحة النور الهائلة التي قدمها له من خلال شاشة القاهرة والناس – على حد تعبيره -  مؤكدا أن هذه المساحة كان يعبر فيها عن قناعاته وحده دون أي تدخل أو تداخل بالمشاركة أو المسئولية من هذه المحطة الجميلة ذات الروح المختلفة والجرأة المميزة.

وإلى نص بيان إبراهيم عيسى :

لا أجد من بلاغة اللغة مايبلغ مدي امتناني وشكري لجمهور برنامج (مع ابراهيم عيسي ) علي محطتنا العزيزة القاهرة والناس فقد أحاط الجمهور برنامجي بإهتمام بالغ وتفاعل مدهش وجدل متجدد ونقاش واسع جعل حلقات البرنامج علي درجة من التأثير الذي عبر حدود تأثير مجرد برنامج تليفزيوني مما ألقي عليه أعباء وتعرض معه لأنواء وأحيط بالضغوط ففي الوقت الذي ساهم فيه في اتساع عقول تسبب كذلك في ضيق صدور 

وبكل حب لمن أحب البرنامج ولمن اختلف مع صاحبه. وبكل اعتزاز برأي من وضع البرنامج موضع التقدير وبكل تفهم لمن أثقل البرنامج قلبه بالغضب والكراهية فإنني أتقبل أن تكون هذه اللحظة مناسبة للتوقف عن تقديم البرنامج حيث أظن أن مجريات الوقائع وطبائع المقادير تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخري ووقت لعله يأتي. 

 من هنا فإنني أوجه شكرا وفخرا عميقا للاعلامي الكبير طارق نور علي مساحة النور الهائلة التي قدمها لي من خلال شاشة القاهرة والناس والتي كنت أعبر فيها عن قناعاتي وحدي دون أي تدخل أو تداخل بالمشاركة أو المسئولية من هذه المحطة الجميلة ذات الروح المختلفة والجرأة المميزة

كما أعرب عن امتناني لزملائي المتألقين نجوم العمل الصحفي في فريق اعداد البرنامج الذين كانوا نعم الزملاء وخير الرفقاء

بيان إبراهيم عيسى بعد توقف برنامجه: مجريات الوقائع تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخري ووقت لعله يأتي

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري