بيت العنكبوت التيمي التدليسي ينسفه نفاق التيمية أنفسهم‎

الباحث والمحقق في التاريخ عمله هو القيام بدراسة تعتمد على حقائق الماضي وتتبع سوابق الأحداث، ودراسة ظروف السياقات التاريخية وتفسيرها فمنهج البحث التاريخي هو مجموعة الطرق و التقنيات التي يتبعها الباحث و المؤرخ للوصول إلى الحقيقة التاريخية، و إعادة بناء الماضي بكل وقائعه و زواياه، وكما كان عليه زمانه و مكانه تبعا لذلك فالمنهج التاريخي يحتاج إلى ثقافة واعية و تتبع دقيق بحركة الزمن التي تؤثر بصورة مباشرة أو غير مباشرة على النص التاريخي، لهذا وجب ارتباط المنهج بمستويات النقد في كل مراحله الممثلة في التفسير والتأويل والتنقيح والحكم نظرا لعنايته الجادة بالنص كرؤية واقعية ترتبط بالزمن والعصر.وهذا ما نراه واضحا وجليا في المحاضرات التاريخية النقدية للمحقق الكبير محمود الصرخي الحسني والتي من خلالها يكشف مدى التدليس والخرافات التي جاء بها التيمية ووضعوها في بطون كتب التاريخ لغايات خبيثة.

وهنا نقف مع مقتبس من المحاضرة (433) من بحث ( وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري ) للمحقق الاسلامي الصرخي الحسني ضمن عنوان : بيت العنكبوت التيمي التدليسي ينسفه نفاق التيمية أنفسهم‎ ...والذي يكشف فيه مدى الافتراء والكذب والتدليس عند ائمة الفكر التيمي الداعشي والتي لا تنفك ان تكشف كذبها بنفسها من خلال تناقضاتهم العجيبة في كتابة مجريات التاريخ المكذوب من قبلهم حيث جاء ضمن محاضرة المحقق الكبير الصرخي الحسني :

اسطورة 35: الفتنة ... راس الكفر ..قرن الشيطان !! الجهة السابعة : الجهمي والمجسم هل يتفقان ؟!

 الامر السابع : الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة :النقطة الثالثة: الخليفة ومماليكه وحاشيته:

النقطة الرابعة : هولاكو وجنكيز خان والمغول والتتار :1..2..3..4..5..6..

 لنتعرف الان على ما حصل من خلال قراءة ما وصل الينا عن هولاكو وقادة المغول وعساكرهم مع الالتفات الى انه لو لم يصل الينا عنهم الا ما وصفوا به الخليفة بــ(الابله) لكفى لكل عاقل معرفة ما جرى وسبب ما جرى ولتيقن حقيقة التدليس التيمي الذي جرى والكلام في موارد :المورد1..المورد2..المورد3..المورد3

المورد 4: في هذا المورد  نتعرف على بعض اوجه شخصية هولاكو ومن عبد الله بن رطلين الشاهد الحاضر الذي كان مقربا من خليفة بغداد ووقع في الاسر برفقة الخليفة واهله وحاشيته وسنجد انه قد نسف تدليسات ابن تيمية ومنهجه نسفا بالرغم انه من اتباع ذلك المنهج فشهد شاهد من التيمية انفسهم !!

ففي تاريخ الاسلام 48/(2600): الذهبي قال (( عبدالله المستعصم بالله :ابو احمد امير المؤمنين الشهيد ابن المستنصر بالله )): فحكي جمال الدين سليمان بن عبدالله بن رطلين قال سليمان : جاء هولاكو في نحو مائتين الف نفس ثم طلب هولاكو الخليفة فطلع ومعه القضاة والمدرسون والاعيان في نحو سبعمائة نفس .

{  تنبيه لاحظ كيف يناقض التيمي نفسه بنفسه !! فهولاكو هو الذي طلب الخليفة وليس ابن العلقمي !! فكم شنع الذهبي والتيمية على ابن العلقمي بالعمالة والخيانة وانه هو الذي غرر الخليفة واقنعه بالخروج الى هولاكو وهو الذي غرر القضاة والمدرسين والاعيان وغيرهم فخرجهم جماعات الى سيف هولاكو وقطع الاعناق ؟!!}

 ثم جرت له لهولاكو محاورات معه الخليفة ومع ابن الخليفة ابي بكر ثم امربهما فأخرجا ورفسوهما حتى ماتا ...

 وحدثني ابي فخر الدين (عبدالله بن رطلين) قال : كان قد مشى حال الخليفة بان يكون للتتار نصف دخل البلاد وما بقي شيء ان يتم ذلك . وانما الوزير ابن العلقمي قال : ما هذا مصلحة قتله والا ما يتم ملك العراق .

{ تنبيه قد رددنا هذه الاكذوبة سابقا اقول هنا :

 أ‌- من اين لك هذا ومن اين لابيك هذا ؟!! هل ابوك هو الذي اجرى المفاوضات مع هولاكو وتوصلوا الى الاتفاقية او شخص اخر فمن هو ؟!

ب‌-  لاجواب الا اسطورة ان ابن العلقمي نفسه هو الذي فاوض واجرى الاتفاق ثم استخف بهولاكو وسخر منه فغير رايه لكنك لم تذكر يا سليمان ولم يذكره ابوك ابن رطلين !!

 ت‌- فيبقى وحسب ظاهر كلامك ان الخليفة نفسه هو الذي اجرى الحوار مع هولاكو عندما وقع في اسره ثم جرت له هولاكو محاورات معه الخليفة ومع ابن الخليفة ابي بكر ثم امر بهما فأخرجا ورفسوهما حتى ماتا !!

 ث‌- وهذه نقبلها منك لان قبولها يعني نسف بيت العنكبوت التدليسي الذي يدعي ان ابن العلقمي هو الذي رتب اموره مع هولاكو وفاوضه ثم غرر بالخليفة واهله وحاشيته فأخرجهم الى هولاكو فتمت تصفيتهم !!

 ج‌- ثم انه كيف فاتك وفات التدليسيين انه اذا كان الاتفاق مع الخليفة في تلك المحاورة التي ترتب عليها مقتل الخليفة مباشرة فاذا كان الخليفة قد مات مباشرة عند او بعد الاتفاق فاي اتفاق يبقى حتى يفشله ويهدمه ابن العلقمي الوزير ؟!

 ح‌- ويبقى استفهام مهم جدا وهو كيف نتصور ان هولاكو يطلق سراح السبعة عشر المقربين من الخليفة ؟! فهل علقمية نفاقهم وغدرهم وتآمرهم اشتغلت هنا فاطلق هولاكو سراحهم جزاء لتعاونهم ضد الخليفة وابنه ؟! وهل هذا يكشف المرض النفسي عندهم والشعور بالنقص فيكون اتهامهم وافتراهم لابن العلقمي راجعا الى قاعدة ( رمتني بدائها ونسلت !!) ولكم موقف يا مدلسة مع ابن العلقمي عند حكم عدل عند الله العلي القوي العزيز.

المصدر

المحاضرة (433) من بحث ( وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري ) للمحقق الاسلامي المرجع الصرخي

https://www.youtube.com/watch?v=mOtT7uKlT_M

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة