شارك هذا الموضوع

ترتيب هدافى الدورى الأسباني 2016/2017 أعلى الهدافين فى الليجا الأسباني اليوم

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-12
  • مشاهدة 10

ننقل لكم ترتيب هدافى الدورى الأسباني بعد نهاية الأسبوع الثانى والعشرون فى الليجا الأسبانية واعلى الهدافين خاصة وان ترتيب هدافي الدورى الأسباني يتغير من أسبوع لاخر بالليجا وسط منافسة قوية من جانب كل اللاعبين فى ظل منافسة شديدة بين جميع فرق الدورى الأسباني مع إحتلال برشلونة المركز الأول برصيد 48 نقطة وريال مدريد فى المركز الثاني برصيد 46 نقطة، ويتبقي لريال مدريد ثلاث مباريات.

يتنافس على أعلى هدافي الدورى الأسباني العديد من اللاعبين، وجاء فى مقدمتهم لويس سواريز وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو واياغو أسياس خونكال.

هدافي الدورى الأسباني الفريق عدد الأهداف
لويس سواريز برشلونة 18
ليونيل ميسي برشلونة 17
كريستيانو رونالدو ريال مدريد 14
اياغو اسياس خونكال سيلتا فيغو 11
ويليان خوسي دي سيلفا ريال سوسيداد 9
سيرجي إينريش إيبار 8
وسام بن يدر إشبيلية 8
انطوان جريزمان اتليتكو مدريد 8
روبين كاسترو ريال بيتيس 8

وبفحص جدول ترتيب هدافي الدورى الأسباني نلاحظ أن المنافسة تنحصر بين كلا من ليونيل ميسي وسواريز فى برشلونة، وهو الفريق صاحب الإنطلاقة القوية فى الليجا الأسبانية، ويأتي كريستيانو رونالدو فى المركز الثالث من بعيد، ويملك ريال مدريد فرصة قوية عن طريق لاعبه كريستيانو رونالدو فى التقدم فى جدول ترتيب هدافي الدورى الأسباني من خلال إستغلال المباريات المؤجلة.

يملك ريال مدريد ثلاث مباريات مؤجلة وحال تمكن كريستيانو رونالدو فى التسجيل فى تلك المباريات سيزيد من غلة الأهداف لصالحه ليدخل مثلث المنافسة على ترتيب هدافي الليجا الأسبانية بشكل كبير.

نجح كريستيانو رونالدو فى إحراز هدف اليوم السبت أمام أوساسونا فى الدورى الأسباني لكرة القدم بالليجا ليزداد عدد أهدافه هدف أخر.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري